زينيت مقابل فنربخشة. هل ستكون زينيت قادرة على التعامل مع نائب بطل تركيا؟

يوم الأحد ، 9 يوليو ، ستستضيف الساحة الرئيسية في سانت بطرسبرغ مبارزة بين زينيت وفنربخشة كجزء من كأس باري الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Zenit vs Fenerbahce

زينيت

بالنسبة إلى زينيت ، تعتبر مباريات كأس الدوري الممتاز فرصة لتقييم قوتهم مع منافسين أقوياء ، وهو ما لا يملكه النادي القادم من سانت بطرسبرغ الآن كثيرًا في البطولة الروسية. فاز زينيت بالدوري الإنجليزي الممتاز بفارق كبير ، دون معارضة من قبل سيسكا وسبارتاك ، ويمكن أن يشعر بالملل بدون خصوم أقوياء.

في المباراة مع Crvena Zvezda ، كان من الملاحظ أن Zenit كان يعاني من مشاكل في التركيز - فقد اعتاد فريق Semak على السيطرة على البطولة الروسية ، واتضح أن البطل الصربي كان خصمًا صعبًا لم يكن خائفًا من لعب الرقم الأول ضد Zenit . لإظهار أفضل صفاتهم ضد فنربخشة ، يحتاج لاعبو فريق زينيت إلى تخيل أنفسهم يلعبون في منافسة أوروبية - فالنادي التركي هو مجرد خصم لاختبار قوتهم.

يلعب فناربخشه

فنربخشة أول مباراة له في الكأس الممتازة ، في حين أنها الأخيرة لفريق زينيت. يستعد نائب بطل تركيا للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا ، حيث لديه فرصة جيدة لإظهار أفضل صفاته. تقليديا ، تدخل الفرق التركية الموسم بصعوبة وتحسن لياقتها لفترة طويلة ، وهو ما يؤثر غالبًا على نتائجها في التأهل لدوري أبطال أوروبا. لذلك ، ستكون مباريات كأس الدوري الممتاز فرصة لفينر لتسريع هذه العمليات قليلاً.

يمتلك فنربخشة عددًا من اللاعبين الموهوبين ، ويبرز هنا أردا جولر ، الذين يقاتل العمالقة الأوروبيون من أجلهم هذا الصيف. أصبح من الواضح اليوم حرفياً أن أردا يفضل ريال مدريد والآن سيتفاوض فنربخشة مع جالاكتيكوس ، في محاولة للحصول على أكبر قدر ممكن من المال من أجل "ميسي التركي". ولدى فنر أيضًا لاعبون مشهورون - ميتشي باتشواي ، وجوشوا كينغ ، وإيمري مور ، ومؤخراً انضم إليهم البوسني غير المتقلب إيدن دزيكو.

زينيت مقابل فنربخشة

حقائق زينيت مقابل فنربخشة

  • منذ أبريل ، خسر فنربخشة مرة واحدة فقط في جميع البطولات ، وخسر أمام البطل التركي غلطة سراي.
  • في سبع من آخر ثماني مباريات ، سجل فنربخشة هدفين على الأقل.
  • لعب زينيت وفنربخشة بعضهما البعض في الدوري الأوروبي 2018/19 وتمكن زينيت من التغلب على النادي التركي ، حيث فاز 3: 1 على أرضه وخسر 0: 1 في اسطنبول ؛

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى مكتب المراهنات 1xbet أن Zenit هو المرشح المفضل في هذه اللعبة - حيث يعطون معامل 2.22 لفوز البطل الروسي ، و 3.3 للتعادل ، و 3.3 لفوز فنربخشة. هذا ليس مفاجئًا ، لأن فنربخشة قد عاد لتوه من الإجازة ، ويعرف لاعبو الأندية التركية كيفية الاسترخاء بطريقة تجعلهم يستعيدون لياقتهم بعد فترة الراحة لفترة طويلة. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

خسر زينيت أمام كرفينا زفيزدا ، ولكي يتأهل للفوز في الكأس ، يحتاجون إلى الفوز بالمباراة مع فناربخشه. من الصعب تقييم شكل فنر ، لكن هذا الفريق ليس معتادًا على الجلوس في موقف دفاعي وسيحاول لعب الرقم الأول ، والذي من نواح كثيرة في يد زينيت. لنفترض أن المباراة ستكون مثمرة وأن الرهان على أكثر من 3 أهداف سيكون الهدف الذي يجب ألا يخسر على الأقل. الاحتمالات لأكثر من 3 هي 1.97.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0