مينيسوتا ضد أوستن. هل سيستمر الضيوف في خطهم الخالي من الهزائم في MLS؟

في 9 يوليو ، كجزء من الموسم العادي لـ MLS ، في ملعب أليانز فيلد (مينيسوتا) ، سيتواجه فريقا مينيسوتا وأوستن إف سي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مينيسوتا ضد أوستن

لم تسر Minnesota

Things for Minnesota بشكل جيد في الموسم العادي لفترة طويلة ، ولم يتمكن الفريق من الفوز في 5 اجتماعات متتالية. لكن في المباراة الأخيرة ، حسّن رجال Adrian Heath من مزاجهم ، بعد أن تعاملوا بثقة مع Portland Timbers 4: 1 على أرضهم. تسديدات دقيقة من رينوسو (ثنائية) وهلونغوين جلبت فوز لونز ، وسجل هدف آخر بعد هدف في مرماه. مينيسوتا يونايتد يحتل المركز الحادي عشر في المؤتمر الغربي برصيد 24 نقطة من 19 مباراة ونسبة 21:25 هدفًا للحفل.

في المنزل ، كان أداء Loons جيدًا بشكل عام ، حيث حصل على فوزين وخمسة تعادلات بعد 8 معارك.

أوستين

لم يهزم أوستن لثلاث لقاءات متتالية في البطولة ، على الرغم من أن الفريق خسر نقاطًا في المباراة الأخيرة ، حيث تعادل مع إنتر ميامي 1: 1. كان Wards of Josh Wolff أول من أدخل هدفًا في مرماه ، لكن الفريق لم يستسلم ، وتمكن من استعادة التوازن من خلال جهود ليما. يحتل أوستن المركز الثامن في ترتيب المؤتمر ، حيث حصل على 26 نقطة بعد 20 يومًا من المباراة ، بمعدل هدف 25:28.

لكن على الطريق ، كان أداء "الخضر الأسود" ضعيفًا ، في 9 لقاءات حصل الفريق على 8 نقاط فقط.

مينيسوتا ضد أوستن

حقائق مينيسوتا ضد أوستن

  • مينيسوتا لم يهزم في آخر 7 مباريات على أرضه.
  • فشل أوستن في الفوز في 7 من آخر 8 مباريات خارج أرضه في الموسم.
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في آخر 3 مباريات لمينيسوتا في MLS 1.62.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المفضل في الاجتماع. بلغ نجاح أسعار مينيسوتا - 1.91. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.75. توقفت الأسعار في Victoria Austin عند المستوى 3.70. المراهنات تنتظر كرة قدم منتجة من فرق MLS. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.15 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.62. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

تؤدي مينيسوتا درجات متفاوتة من النجاح ، يحتاج الفريق إلى التحسين من أجل مواكبة منطقة البلاي أوف. يُظهر أوستن نفسه أكثر إقناعًا ، على الرغم من أن النادي يعاني أيضًا من مشاكل كافية ، خاصةً في الخارج ، حيث لا يفوز النادي كثيرًا. مع الأخذ في الاعتبار عدم القدرة على اللعب على الطريق "الأسود والأخضر" ، بالإضافة إلى استقرار فريق هيت في المنزل ، أعتقد أن "الضباط" سيكونون قادرين على أخذ ثلاث نقاط مهمة في مدرجاتهم: انتصار مينيسوتا - 1.91.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0