بكين جوان ضد شنتشن. هل سيتم كسر خط الخسارة من قبل شنتشن قبيح؟

يوم السبت ، 8 يوليو ، سيستضيف ملعب العمال مبارزة بين بكين جوان وشنتشن في الجولة 15 من الدوري الصيني الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن Beijing Guoan vs Shenzhen

لم يكن Beijing Guoan

Beijing Guoan مستقرًا هذا الموسم ولا يزال بعيدًا عن مجموعة قادة الدوري الصيني الممتاز ، على الرغم من أن الفريق لديه فريق قوي. لا تلعب بكين بشكل جيد على الطريق ، لكنها خسرت مؤخرًا على أرضها - ومع ذلك ، الزعيم بلا منازع للبطولة ، شنغهاي. ثم تمكن بكين جوان من الفوز على الطريق ضد تشنغدو وتحسين ترتيبه بشكل طفيف.

Guoan الآن في حالة جيدة ، بعد أن فاز بثلاث من مباريات الدوري الست الأخيرة ووصل إلى الدور التالي من كأس الصين بعد فوزه على Qibo. الفوز بشينزن أمر لا بد منه للنادي الذي يخطط للحاق بالقادة. يحتل Guoan حاليًا المركز السابع وبفارق ست نقاط عن الفرق الثلاثة الأولى في الدوري الممتاز.

شنتشن

إن نادي Shenzhen FC في حالة سيئة - فقد خسر الفريق أربع مباريات متتالية في الدوري وخرج من كأس الصين ، وخسر أمام فريق الدرجة الثانية Haimen. في آخر خمس مباريات في جميع المسابقات ، سجل شينزين ثلاثة أهداف ، بينما استقبلت شباكه 14. يبدو كل من هجوم الفريق ودفاعه سيئًا ، وحتى الآن من الصعب رؤية أي تقدم في تصرفات لاعبي زيان يونغ.

ويعلق الفريق آمالاً كبيرة على الهجوم على المهاجم الغاني فرانك أتشيمبونج ، لكن أهدافه لا تكفي للفريق لتسجيل نقاط في المباريات الأخيرة. وسجلت غانا أيضًا في شباك ووهان ثري تاونز في مباراة أخيرة ، لكن شينزين استقبلت ثلاثة أهداف وخسرت مرة أخرى.

بكين جوان ضد شنتشن

حقائق بكين غوان ضد شنتشن

  • تلقى شينزن ثلاثة أهداف على الأقل في آخر أربع مباريات بالدوري ؛
  • من آخر أربع مباريات على أرضها في الدوري الممتاز ، فازت بكين بثلاث مرات.
  • سجلت بكين 12 هدفاً في آخر أربع مباريات على أرضها ، 10 منها في مباراتين ضد تسانغتشو وتشانغتشوت ياتاي.
  • انتهى اللقاء الأخير للفرق بفوز شنتشن بنتيجة 2: 1.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى صانع المراهنات 1xbet ، المريح للمراهنة على الدوري الصيني الممتاز ، أن المضيفين في هذه اللعبة هم المرشحون المفضلون - يمكنك المراهنة على فوز Beijing Guoan بمعامل 1.12 ، بالتعادل - 8.8 ، ولكن على حقيقة أن Shenzhen سوف تفوز - 25.0. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

من الصعب رؤية الشروط المسبقة للحصول على نتيجة إيجابية لشينزن في هذه المباراة. الفريق ككل ليس قويًا جدًا وينتمي إلى فئة الغرباء في Superleague ، علاوة على ذلك ، فهو في حالة سيئة ويلعب دون جدوى على الطريق. يبدو هجوم بكين قوياً وقادراً على تسجيل الكثير في المباريات مع خصوم مثل شينزين. لذلك ، من المنطقي هنا المراهنة على أهداف بكين - بإجمالي أكثر من 2.5 هدف مقابل 1.79.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0