أتيراو مقابل توبول. من سيتأهل لنهائي الكأس؟

8 يوليو ، في نصف نهائي كأس كازاخستان ، سيلتقي فريقا أتيراو وتوبول. المباراة ستستضيفها Munaishi Arena (Atyrau). نتيجة المباراة الأولى 0-1.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Atyrau vs Tobol

أتيراو أتيراو

ككل يؤدي بنجاح في الكأس الوطنية ، في عام 2009 أصبح "عمال النفط" أصحاب الكأس. وصل النادي أيضًا إلى النهائي ثلاث مرات (2017 ، 2018 ، 2019) ، لكن بعد ذلك استعصت الكأس على الفريق. هذه المرة ، اقتربت أجنحة فيتالي جوكوفسكي أيضًا من الكأس على مسافة ذراع ، وقد وصل الفريق بالفعل إلى الدور قبل النهائي. صحيح أن "البيض الأخضر" بدأوا طريقهم دون جدوى ، في المباراة الأولى على الطريق خسروا بحد أدنى من النقاط لصالح توبول 0: 1. أعترف أويلرز هدفاً في مرماه بالفعل في النهاية.

في البطولة ، بعد 14 جولة ، يكون الفريق برصيد 21 نقطة على الخط السابع في الجدول.

توبول

يعتبر توبول من أفضل الأندية الكازاخستانية ، ويتنافس الفريق بانتظام على الميداليات في البطولة الوطنية. لكن في كأس البلاد ، يتصرف "الخضر الأصفرون" بشكل أكثر تواضعًا. اللقب الوحيد "كومبينيرز" فاز في عام 2007. في المستقبل ، وصل النادي إلى النهائيات مرتين ، لكن دون جدوى. هذه المرة ، توبول مصمم على القتال ، في المباراة الأولى من نصف النهائي ، فاز الفريق على أرضه على أتيراو بدرجة لا تقل عن 1: 0. صاحب هدف الفوز في "الأصفر والأخضر" كان سولدزيتش.

في بطولة البلاد ، يحتل النادي المركز السادس برصيد 23 نقطة في الأصل.

أتيراو مقابل توبول

حقائق أتيراو ضد توبول

  • أتيراو لم يهزم في آخر 6 مباريات على أرضه.
  • فشل توبول في الفوز بستة من آخر 7 مباريات في الموسم.
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 7 من آخر 9 مباريات للموسم 1.70.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية للفريق المضيف. الاقتباسات لنجاح Atyrau بلغت 2.40. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.10. توقفت الأسعار في Victoria Tobol عند المستوى 3.10. المراهن لا يتوقع أهدافا من لقاء الكأس. يعرض مكتب المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.70 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.11. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ابتداءً من 24 يونيو ، ستلعب الفرق مباراتها الرابعة وجهاً لوجه على التوالي. فاز توبول في المباراتين على أرضه بنفس النتيجة 1: 0. أتيراو ، على أرضه ، هزم خصومه 3: 0. يعمل Atyrau بشكل جيد بشكل عام ، لكن الإخفاقات الأخيرة تفسد الصورة قليلاً. توبول ، الذي يلعب بقوة على أرضه ، يسجل نقاطًا على الطريق بصعوبة كبيرة. بالنسبة للمباراة القادمة ، أعتقد أنه سيتم تأكيد الإحصائيات ، وسيتمكن المضيفون من تحقيق النجاح على أرضهم: فوز Atyrau - 2.40.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0