نيفتشي مقابل كرفينا زفيزدا. هل سيواصل النادي الصربي أداءه الناجح في كأس باري الممتاز؟

يستضيف ملعب سمينا يوم السبت 8 يوليو مبارزة بين نيفتشي باكو وكرفينا زفيزدا في إطار كأس باري الممتاز الذي يقام في سان بطرسبرج.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Neftchi vs Crvena Zvezda

يعتبر Neftchi

Baku Neftchi ثالث أقوى فريق في البطولة الأذربيجانية ، والتي ستلعب قريبًا في المسابقات الأوروبية. خسر نيفتشي بشكل لائق أمام كاراباخ وصباح في بطولة أذربيجان المكتملة مؤخرًا وسيلعب في دوري المؤتمرات مع الفائز من الثنائي جيليزنشار (البوسنة) - دينامو مينسك (بيلاروسيا).

فريق المتخصص الروماني Laurentiu Regekampf منتج للغاية ويجب أن يسمى خطه الأقوى خط الوسط ، حيث يتميز Emin Mahmudov ، الذي سجل 17 هدفًا في البطولة الأذربيجانية. أقوى لاعب في الهجوم هو البرازيلي سالدانها ، لكن هناك أيضًا المواهب المحلية الشابة ساليانسكي وزلفوكارلي ، الذين يتم الاعتماد عليهم كثيرًا في نيفتشي الموسم المقبل.

كرفينا زفيزدا

فاز كرفينا زفيزدا بثقة بالبطولة الصربية ويستعد للعب في تصفيات دوري أبطال أوروبا ، حيث يتمتع النادي الصربي بفرصة جيدة لاقتحام مرحلة المجموعات هذا الموسم. في الكأس الإنجليزي الممتاز ، أظهر البطل الصربي قوته بالفعل بفوزه على زينيت وهو الآن المرشح الأوفر حظًا للفوز بالبطولة الودية.

يمتلك كرفينا زفيزدا خط وسط قوي للغاية - يبرز هنا الأفارقة كانجا وكانجوا وبوكاري ، بالإضافة إلى ألكسندر كاتاي الأكثر خبرة ، الذي لعب في ألافيس الإسباني وشيكاجو فاير ولوس أنجلوس جالاكسي في الدوري الأمريكي وعاد للنادي ، حيث أعلن نفسه في منتصف 2010- X. هناك أيضًا لاعب يحمل جواز سفر روسيًا في Crvena Zvezda - لاعب الوسط Yegor Prutsev ، الذي انتقل إلى بلغراد من FC Sochi.

نيفتشي مقابل كرفينا زفيزدا

حقائق Neftchi مقابل Crvena Zvezda

  • سجل Crvena Zvezda مرتين على الأقل في آخر ثماني مباريات في جميع البطولات التسع ؛
  • خسر كرفينا زفيزدا آخر مرة في 25 يناير - في مباراة ودية مع البلغاري لودوغوريتس.
  • في المباريات الرسمية ، خسر النادي من بلغراد آخر مرة في نوفمبر في الدوري الأوروبي في مباراة مع موناكو ؛

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى المراهن 1xbet أن Crvena Zvezda هي المفضلة في هذه اللعبة - يمكنك المراهنة على فوزها بمعامل 1.6 ، على التعادل الذي يعطونه 4.2 ، ولكن على ما سيفوز Neftchi - 5.2. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

إن Crvena Zvezda أقوى من Neftchi ، علاوة على ذلك ، فهي بالفعل في حالة جيدة. لم يبهر دفاع الفريق من باكو في مباراة الجولة الأولى من الكأس مع زينيت ولن يكون الأمر سهلاً أمام كرفينا زفيزدا القادر على خلق فرص التهديف. نراهن على أهداف بطل صربيا - كرفينا زفيزدا على هدفين مقابل 2.24.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0