نافتان مقابل نيمان. هل سيفوز أصحاب الأرض بأول فوز على أرضه في البطولة؟

في 8 يوليو ، كجزء من الجولة 15 من الدوري البيلاروسي الرئيسي ، على ملعب فيتيبسك (فيتيبسك) ، سيقيس فريقا نافتان ونيمان قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول نافتان ضد نيمان

كان نافتان

نافتان في موقف صعب للغاية ، من 14 أبريل إلى 10 يونيو ، لم يتمكن الفريق من الفوز ، بعد أن تراكم سلسلة غير ناجحة من 9 مباريات متتالية. فقط في الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية ، ابتسم الحظ على Yellow-Blues ، واتضح أن الفريق على الطريق أقوى من BATE 2: 1. حقق "رجال النفط" انتصارًا دقيقًا بتسديدات بوخوف وكيريلينكو.

ويحتل جناح ألبرت ريباك المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الرئيسي ، بعد أن حصل على 8 نقاط من 13 لقاء بفارق هدف قدره 7:22.

نيمان

حقق نيمان نصفًا أول رائعًا من الموسم ، بعد الهزيمة في الجولة الأولى ، سجل فريق غرودنو دائمًا نقاطًا في 11 لقاءًا متتاليًا. ولكن في الجولة الأخيرة ، أصيب شباب إيغور كوفاليفيتش بخيبة أمل ، وخسر "الخضر الصفراء" على أراضيهم بحد أدنى من BATE (0: 1) ، وبالتالي قطعوا مثل هذه السلسلة الناجحة. يحتل نيمان المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وربح 29 نقطة بعد 13 لقاء بفارق أهداف 21: 7.

على الطريق ، يؤدي "الغزلان" أداءً جيدًا ، حيث حصل على 5 انتصارات وتعادل واحد بعد 6 مباريات.

نافتان مقابل نيمان

حقائق عن نافتان مقابل نيمان

  • لا يمكن أن يفوز نافتان على أرضه في آخر 5 مباريات من البطولة البيلاروسية ؛
  • لم يخسر نيمان خارج أرضه في آخر 9 مباريات من الموسم.
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 7 من آخر 9 مباريات للموسم 2.05.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات الضيوف على أنهم المفضلين في الاجتماع. الاقتباسات لنجاح نافتان بلغت 5.40. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.10. في Victoria Neman ، توقفت الأسعار عند المستوى 1.58. يتوقع صانع المراهنات كرة قدم منتجة من بيلاروسيا. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 2.05 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.69. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أظهر نافتان علامات الحياة في المباراة الأخيرة ، حيث هزم باتي بشكل مثير على الطريق. ومع ذلك ، لا يزال من السابق لأوانه الحديث عن طريقة خروج النادي من الأزمة ، خاصة أنه من الصعب للغاية ومن النادر بالنسبة لهم الحصول على نقاط على أرضهم. نيمان تعثر الأسبوع الماضي ، وخسر المنزل "الأصفر والأخضر" لنفس باتي 0: 1. أنا متأكد من أن رجال كوفاليفيتش سوف يتوصلون إلى الاستنتاجات الصحيحة ، من هذا الفشل سيأخذون ثلاث نقاط على الطريق دون أي مشاكل. وهكذا ، فإن "الغزلان" سيواصل سلسلته الرائعة من المباريات الناجحة خارج أرضه: انتصار نيمان - 1.58.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0