ايسلوخ ضد مينسك. هل سيواصل فريق العاصمة سلسلة انتصاراته في البطولة؟

في 7 يوليو ، في مباراة الجولة 15 من الدوري البيلاروسي الممتاز ، على ملعب سيتي ستاديوم (مولوديتشنو) ، سيقيس ناديا إيسلوش ومينسك قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Isloch vs Minsk

يواصل Isloch

Isloch تعزيز مواقعه ، وينجح الفريق في المباراة الثانية على التوالي. في الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية ، تفوقت أجنحة ديمتري كوماروفسكي على إنرجيتيك-بي جي يو 1: 0. تم تسجيل هدف الفوز من قبل Adu فقط بعد ساعة من وقت اللعب. ويحتل إيسلوخ المركز الخامس في ترتيب الدوري ، حيث حصل على 20 نقطة من 13 جولة بفارق أهداف 17:15.

من الجدير بالذكر أن فريق الذئاب يقدم أداء بدرجات متفاوتة من النجاح على أراضيهم ، وقد حصل الفريق على 3 انتصارات وتعادل واحد بعد 6 مباريات.

مينسك

اكتسبت مينسك أيضًا زخمًا في البطولة ، وفاز الفريق باستمرار في المعركة الثالثة على التوالي. كجزء من الجولة 14 من الدوري الرئيسي ، كان "المواطنون" في الداخل أقوى من Torpedo-BelAZ 1: 0. صاحب هدف الفوز في فريق سيرجي يارومكو كان مالاشفيتش الذي سجل في منتصف الشوط الثاني. صعد مينسك إلى المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، وربح 17 نقطة بعد 13 لقاء ، بمعدل هدف قدره 13:12.

على الطريق ، فريق العاصمة لا يتألق بالنتائج ، "المواطنون" حققوا فوزًا وتعادلين بعد 6 مباريات خارج أرضهم.

ايسلوخ ضد مينسك

حقائق Isloch vs Minsk

  • مينسك لا يمكن أن يفوز في 13 من آخر 14 مباراة خارج أرضه.
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 6 من آخر 9 مباريات لمينسك هذا الموسم 1.86.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات في هذه اللعبة تعطي الحد الأدنى من الأفضلية للفريق المضيف. الاقتباسات لنجاح Isloch بلغت 2.15. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.40. توقفت الأسعار عند انتصار مينسك عند المستوى 3.00. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 1.86 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.84. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

لعب Isloch في الجولات الأخيرة ، سيحاول الفريق تعزيز موقعه في الطاولة. كان أداء مينسك أكثر استقرارًا وأقوى في الأسابيع الأخيرة ، فقد حصل الفريق على موطئ قدم في منتصف الجدول. المنافسون على نفس المستوى تقريبًا ، لذا فإن عامل الملعب الخاص بك يمكن أن يلعب دورًا مهمًا. أعتقد أن شباب كوماروفسكي لن يتركوا بدون نقاط ، مينسك يلعب بشكل سيء للغاية على الطريق ، ولفترة طويلة: إيسلوخ لن يخسر - الإعاقة 2 (0) - 1.57.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0