باتي ضد شاختيار سوليجورسك. من سيكون أقوى في المواجهة بين عمالقة بيلاروسيا؟

في 6 يوليو ، في مباراة الجولة 15 من الدوري البيلاروسي الممتاز ، سيلتقي فريقا باتي وشاختيار سوليجورسك. المباراة ستستضيف بوريسوف أرينا (بوريسوف).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في BATE vs Shakhtyor Soligorsk

لم يشهد BATE

BATE الجزء الأفضل من الموسم ، من 14 مايو إلى 25 يونيو ، لم يتمكن الفريق من الفوز ، بعد أن تراكمت سلسلة غير ناجحة من 6 مباريات. تم اختراق "البلوز الأصفر" فقط في إطار نهائيات 1/16 من كأس بيلاروسيا ، حيث دمر النادي ببساطة Miory 13: 0. كانت المباراة الأخيرة من البطولة جيدة أيضًا للاعبي كيريل الشفسكي ، حيث تفوق الفريق على نيمان 1: 0 بأقل عدد من النقاط. تبين أن جروميكو هو صاحب هدف الفوز في "الأرغفة".

يحتل باتي المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أن حصل على 19 نقطة بعد 13 مواجهة ، بنسبة هدف 18:14.

شختيور سوليجورسك

يستمر نادي Soligorsk في استعادة عقوبته ، ومن الجدير بالذكر أن فريق Pitmen يقوم بذلك بنجاح كبير. مع مزيج جيد من الظروف ، يمكن للاعبين في أليكسي باغا أخذ قسط من الراحة ، وترك منطقة الهبوط. في المباراة الأخيرة من البطولة ، قدم "أصحاب البشرة السمراء الصفراء" أداءً مقنعًا مرة أخرى ، حيث فازوا على سلوتسك 1-0 بأدنى حد من النقاط على أراضيهم. جلبت تسديدة Plakk الدقيقة انتصار Soligorsk.

ويحتل شاختار المركز الرابع عشر في الترتيب بعد 13 مباراة ويملك النادي -6 نقاط بفارق هدف 27:12.

باتي ضد شاختيار سوليجورسك

حقائق باتي مقابل شاختيار سوليجورسك

  • لا يمكن أن يفوز باتي على أرضه في آخر 3 مباريات من البطولة البيلاروسية ؛
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 5 من آخر 7 مباريات للموسم 1.77 ؛
  • لم يهزم شاختار سوليجورسك في 12 من آخر 14 مباراة في الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لا يمكن للمراهنات تحديد المرشح المفضل في المواجهة بين العمالقة البيلاروسيين. كانت عروض أسعار نجاح BATE 2.60. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.30. وتوقفت الاقتباسات عند فوز شاختار عند المستوى 2.70. المراهنات لا تتوقع كرة قدم مثمرة. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.77 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.96. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

تلقى BATE في الاجتماعات الأخيرة تهمة إضافية للثقة ، وقطع سلسلة طويلة من ليست أفضل النتائج. شاختار يتقدم بثقة في البطولة ، لولا عقوبة النقاط لكان الفريق أحد قادة الموسم. بالنسبة للمباراة القادمة ، أعتقد أن الضيوف سيكونون قادرين على تسجيل النقاط. في الوقت الحالي يبدو شباب باجا أكثر استقرارًا وأقوى وأفضل من "سائقي الجرارات": شاختار سوليجورسك لن يخسر - الإعاقة 2 (0) - 1.93.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0