أستانا vs دينامو تبليسي. هل سيستمر الكازاخستانيون في الفوز على أرضهم؟

في 12 يوليو ، في مباراة نهائيات 1/8 من تصفيات دوري أبطال أوروبا UEFA ، على ملعب أستانا (أستانا) ، سيقيس ناديا أستانا ودينامو تبليسي قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة أستانا ودينامو تبليسي

أستانا

أستانا هو أفضل نادي كرة قدم في كازاخستان في التاريخ الحديث ، ويحاول الفريق بانتظام تقديم يده في البطولات الأوروبية. حتى الآن ، أفضل موسم للمواطنين هو موسم 2015-16 ، عندما وصل الفريق إلى مجموعة دوري أبطال أوروبا. قبل انطلاق حملة التصفيات الجديدة ، اكتسب رجال جريجوري بابيان أيضًا خطوة جيدة ، ولم يعرف الفريق على الساحة المحلية الهزيمة لمدة 15 لقاءًا متتاليًا. في المباراة الأخيرة من الدوري الكازاخستاني الممتاز ، أظهر "الأصفر والأزرق" أيضًا مستوياته ، بفوزه على Kaspiy Aktau 2: 1 على الطريق.

ليس في أفضل حالة مزاجية ، يقترب أستانا من المنافسات الأوروبية ، بعد أن خسر تذكرته إلى نصف نهائي كأس Ordabasy الوطني 0: 2 في نهاية الأسبوع.

دينامو تبليسي

دينامو تبليسي أيضا لا يرعى في المؤخرة ، الفريق يحاول بانتظام في أوروبا. صحيح أن الجورجيين لم ينجحوا هناك لفترة طويلة ، وكانت آخر مرة لعب فيها الفريق في مجموعة كأس الاتحاد الأوروبي في موسم 2004-05. منذ ذلك الحين ، قام الفريق الأزرق بمحاولات ، لكن لا يمكن اعتبارها ناجحة. هذا الموسم ، سيبدأ جناح جيورجي تشيابريشفيلي طريقه في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا ، حيث أن الفريق هو البطل الحالي لجورجيا.

قبل بدء التصفيات ، أضاف دينامو تبليسي كأس السوبر إلى مجموعته بفوزه على دينامو باتومي (1: 1 ، 2: 1) بركلات الترجيح.

أستانا vs دينامو تبليسي

حقائق مباراة أستانا ودينامو تبليسي

  • لم يخسر أستانا في 15 من آخر 16 مباراة في الموسم.
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 11 من آخر 15 مباراة في الموسم 1.82.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو الفائز في المباراة. كانت الاقتباسات لنجاح أستانا 1.81. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.50. توقفت الأسعار عند فوز دينامو تبليسي ، عند مستوى 4.10. لا يعرف صانع المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 1.82 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.88. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

تظهر Astana مستوى جيد من اللعب ، وهي في حالة جيدة ، والأهم من ذلك أنها تؤدي أداءً جيدًا أمام مدرجاتها. لاعبو دينامو مقنعون ، كما أن الفريق متحمس للقتال من أجل استمرار الصراع في البطولة. مع الأخذ في الاعتبار عامل الملعب ونبرة اللعب ومستوى أعلى قليلاً من اللاعبين في الفريق ، أعتقد أن شباب بابيان سيفوزون. سيتمكن Yellow-Blues من التقاط مفاتيح بوابات الجورجيين: تفوز Astana - 1.81.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0