فنربخشة ضد كرفينا زفيزدا. هل واصل البطل الصربي سلسلة انتصاراته في كأس باري الممتاز؟

يوم الأربعاء ، 12 يوليو ، في ملعب Smena في سانت بطرسبرغ ، ستجرى مبارزة بين Crvena Zvezda و Fenerbahce كجزء من كأس PARI Premier.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول مباراة فناربخشه وكرفينا زفيزدا

بدأ فنربخشة

فنربخشة للتو رحلته في البطولة في الكأس الإنجليزي الممتاز ، في حين أن منافسه ، كرفينا زفيزدا ، يلعب بالفعل آخر مباراة له في البطولة. يستعد النادي القادم من إسطنبول للتصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا ويستعيد لياقته ببطء. من المعتاد أن تستعيد الفرق التركية لياقتها تدريجياً ، وفي المباراة مع زينيت ، كان من الملاحظ أن فينر قد خرج للتو من الإجازة حتى الآن.

ولم يستخدم إسماعيل كارتال ، مدرب فنربخشة ، عددًا من المتصدرين في المباراة مع زينيت ، واستبدل بعضهم فقط. على سبيل المثال ، لم يلعب إدين دزيكو ، المجند الرئيسي لفنربخشة الصيفي ، كما فعل قائد خط الوسط كاديوغلو. النادي التركي ليس في عجلة من أمره لفرض الشكل ، لأنه سيبدأ اللعب في دوري أبطال أوروبا فقط في نهاية يوليو ، وخصمه الأول لا يثير الخوف - سيكون على الأرجح زيمبرو المولدافي.

كرفينا زفيزدا

يستعد كرفينا زفيزدا لدوري أبطال أوروبا ، حيث يتأهل بطل صربيا تلقائيًا إلى دور المجموعات بفضل تقدم صربيا على جدول احتمالات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الموسم الماضي. من الملاحظ أن المنتخب الصربي يستحق حقًا اللعب في دوري أبطال أوروبا ، حيث لا يزال غير متساوٍ في كأس باري الممتاز ، ومع الاحتمال الكبير أن يكون كرفينا زفيزدا هو الفائز.

إذا فاز الفريق الصربي 2: 1 مع Zenit ، فإن Neftchi قد هزم تمامًا بنتيجة 4: 0 وأظهر Crvena Zvezda أفضل صفاته في الهجوم. عثمان بوكاري قدم مباراة رائعة وأحرز هدف وتمريرة حاسمة. ستيفان ميتروفيتش لديه نفس الإنجاز.

فنربخشة ضد كرفينا زفيزدا

حقائق عن فنربخشة مقابل كرفينا زفيزدا

  • منذ أبريل ، خسر فنربخشة مرة واحدة فقط في جميع البطولات ، وخسر أمام البطل التركي غلطة سراي.
  • في الموسم الماضي في الدوري الأوروبي ، لعب كرفينا زفيزدا مع ممثل تركيا - طرابزون سبور وفاز 2: 1 على أرضه ، وخسر خارج أرضه بنفس النتيجة ؛
  • لم يخسر كرفينا زفيزدا في المباريات الرسمية منذ نوفمبر عندما خسر في الدوري الأوروبي أمام موناكو.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى صانع المراهنات 1xbet أن فنربخشة هو المرشح المفضل في هذه اللعبة - يمكنك المراهنة على فوز نائب بطل تركيا بمعامل 2.1 ، على التعادل يعطون السعر 3.7 ، ولكن على ما سيفوز Crvena Zvezda - 3.3. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

حتى الآن ، يتأرجح فنربخشة فقط في البطولة وفي المباراة الأولى مع زينيت لم يستطع إظهار نفسه في الهجوم من أفضل جانب. استعد كرفينا زفيزدا وهو في حالة تنقل ، لكن في هذه اللعبة ، يحتاج فقط إلى التعادل للفوز بالكأس الممتاز ، ثم لن يحظى فنربخشة بفرصة اللحاق بالبطل الصربي. من غير المعروف ما إذا كان البطل الصربي قد حدد لنفسه مهمة الفوز بهذه البطولة ، لكن Crvena Zvezda قادر تمامًا على التعامل مع مهمة عدم الخسارة في هذه اللعبة. نقدم رهانًا على Crvena Zvezda حتى لا نخسر مقابل 1.73.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0