انترناسيونال ضد بالميراس. هل يكسر الضيوف خطًا طويلاً دون الفوز بالبطولة؟

في 17 يوليو ، سيلتقي انترناسيونال بالميراس في مباراة الجولة الخامسة عشرة من الدوري البرازيلي لكرة القدم. سيستضيف المباراة خوسيه بينيرو بورد أرينا (بورتو أليجري).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول إنترناسيونال ضد بالميراس

أنهى إنترناسيونال

إنترناسيونال سلسلة من 10 مباريات متتالية بدون هزيمة على جميع المستويات ، حيث خسر 0-2 خارج أرضه أمام فلومينينسي في المرحلة الأخيرة من البطولة الوطنية. ومن الجدير بالذكر أن رجال مانو مينيزيس لم يتوقعوا بداية سريعة من أصحاب الأرض ، لذلك في الشوط الأول وقع الخصم هدفهم مرتين. بعد الاستراحة ، حاول الريدز التقدم ، لكن لم يكن له فائدة تذكر.

ويحتل إنترناسيونال المركز العاشر في ترتيب الدوري الإيطالي ، برصيد 21 نقطة ، بفارق هدف قدره 13:16.

بالميراس

بالميراس في موقف صعب ، الفريق لا يستطيع الفوز لأربعة لقاءات متتالية في البطولة الوطنية. صحيح ، في المبارزة الأخيرة ، تمكن شباب Abel Ferreira من التشبث بالنقاط ، حطم الفريق الموجود على أرضه العالم مع Flamengo 1: 1. تمكن الخضر من فتح حساب في الشوط الأول ، بذل دودو قصارى جهده. لم تستطع الخنازير الحفاظ على الميزة ، ارتدت النسور مرة أخرى بعد الاستراحة.

يحتل بالميراس المركز الخامس في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 24 نقطة ، بنسبة هدف إلى الهدف تبلغ 25:13.

انترناسيونال ضد بالميراس

حقائق إنترناسيونال مقابل بالميراس

  • لم يهزم بالميراس في 34 مباراة من آخر 37 مباراة خاضها في الدوري البرازيلي.
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 5 من آخر 7 مباريات بالميراس لهذا الموسم 1.66.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات الأفضلية للضيوف في هذا الاجتماع. كانت الاقتباسات لنجاح إنترناسيونال 2.91. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.35. توقفت الأسعار في Victoria Palmeires عند المستوى 2.39. صانع المراهنات لا يتوقع كرة قدم مثمرة. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.66 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.16. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

ارتكبت إنترناسيونال خطأ في الاجتماع الأخير ، لكن الفريق لا يزال في حالة جيدة الآن. لا يزال بالميراس يعاني من الحمى ، حيث أسقطت سلسلة متتالية دون فوز الفريق من المراكز الثلاثة الأولى في البطولة. في المباراة القادمة بين العملاقين ، أعتقد أنه سيكون هناك تعادل. المضيفون أقوياء ونادرًا ما يخسرون في الأشهر الأخيرة ، الضيوف الآن في تراجع ، لكنهم عمومًا تعرضوا لهزائم صغيرة في البطولة ، على مدار موسم تقريبًا. لذلك ، لن يتمكن العمالقة البرازيليون من تحديد الفائز ، ومواصلة سلسلتهم بأقل عدد من الإخفاقات: التعادل - X-3.35.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0