المكسيك ضد بنما. من سيفوز بالمباراة الرئيسية في البطولة؟

يستضيف ملعب So-Fi ، يوم الاثنين ، 17 يوليو ، مباراة بين منتخبي المكسيك وبنما في نهائي الكأس الذهبية CONCACAF.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن المكسيك ضد بنما

المكسيك

وصل المنتخب المكسيكي بثقة إلى المباراة النهائية من الكأس الذهبية CONCACAF ، بفوزه على جامايكا ، وهو في طريقه لتحقيق نجاح آخر في مثل هذه البطولة. إذا تمكن المكسيكيون من الفوز ، فسوف يفوزون بالكأس الذهبية للمرة الثانية عشرة في تاريخهم وسيجعلون جماهيرهم سعداء للغاية.

يدرك لاعبو المنتخب المكسيكي جيدًا أنهم المرشحون المفضلون للمباراة القادمة وسيحاولون تأكيد هذه الحالة. من المنتخب المكسيكي يجب أن نتوقع مباراة الرقم الأول ، الفريق بالتأكيد سيكون لديه المبادرة ويخلق المزيد من التهديدات على أبواب الآخرين.

بنما

لكن الفريق البنمي خلق أحد الأحاسيس الرئيسية في القرعة الحالية للبطولة ، بفوزه على نجم الولايات المتحدة بركلات الترجيح في مرحلة نصف النهائي. على عكس منافسيها المستقبليين ، لم تفز بنما أبدًا بكأس الكونكاكاف الذهبية ولم تلعب سوى في نهائي البطولة مرتين في تاريخها.

بالطبع ، سيكون لاعبي منتخب بنما متحمسين للغاية في مثل هذه المباراة المهمة وسيعطون بالتأكيد كل قوتهم في مجال كرة القدم. ستكون المهمة الرئيسية لهذا الفريق هي اللعب بشكل موثوق في مرماه ، لكن البنميين سيكون لديهم بالتأكيد فرص في نصف الخصم بالقرب من الملعب.

المكسيك ضد بنما

حقائق مباراة المكسيك بنما

  • آخر مرة لعب فيها المتنافسان مع بعضهما البعض في يونيو من هذا العام في عصبة الأمم: هزمت المكسيك بنما بنتيجة 1: 0 ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الخصوم على مستويات مختلفة جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 2.34 ؛
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين فرق على مستويات مختلفة رهان على المجموع (2.5) ذهب 2.304 ؛
  • فاز المنتخب المكسيكي بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة ضد بنما على مختلف المستويات.
  • لم يخسر منتخب بنما أي مباراة في كأس الكونكاكاف الذهبية الحالية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة مشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية للمباراة النهائية لكأس CONCACAF الذهبية: يمكنك المراهنة على فوز المكسيك مقابل 1.63 ، والتعادل - مقابل 3.70 ، وعلى فوز بنما - 6.60. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

في المباراة الرئيسية لكأس الكونكاكاف الذهبية ، هناك فريق مفضل وهو الفريق المكسيكي ، الذي لعب تاريخياً بشكل جيد للغاية ضد المنتخب البنمي. لكن ما زلنا نتحدث عن المبارزة النهائية ، ثمن الخطأ الذي سيكلف أكثر بكثير من أي مرحلة أخرى. لقد أثبت البنميون في هذه البطولة مرارًا وتكرارًا أنهم لا يعترفون بالسلطات وقد يفاجئون الجمهور مرة أخرى. يبدو أن الخيار المثير للاهتمام هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 2.34.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0