جامايكا vs المكسيك. أي فريق سيصل إلى نهائي البطولة؟

يستضيف ملعب إليجنت ، يوم الخميس 13 يوليو ، مباراة بين منتخبي جامايكا والمكسيك في نصف نهائي الكأس الذهبية CONCACAF.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن جامايكا ضد المكسيك

جامايكا

فاز المنتخب الجامايكي في ربع نهائي الكأس الذهبية CONCACAF على فريق جواتيمالا بنتيجة 1: 0. يمكن للفريق الجامايكي أن يأخذ هذه البطولة كأصل ، لأن الوصول إلى الدور نصف النهائي يعتبر إنجازًا جادًا وجيدًا للفريق.

لا تنسوا أن المنتخب الجامايكي لم يخسر بعد في البطولة ، وفي دور المجموعات تعادل مع فريق نجم الولايات المتحدة. تأتي الشهية مع الطعام ، لذلك لا يستبعد أن يحاول الفريق الجامايكي مفاجأة مجتمع كرة القدم في لقاء نصف النهائي.

المكسيك

تأهل المنتخب المكسيكي بثقة إلى الدور نصف النهائي من كأس الكونكاكاف الذهبية ، بعد أن تغلب على منتخب كوستاريكا في الجولة الأخيرة من البطولة. حقيقة مثيرة للاهتمام: المنتخب المكسيكي هو الوحيد من بين جميع المتأهلين إلى نصف النهائي الذين خسروا في البطولة. في دور المجموعات ، خسر المكسيكيون أمام قطر (0: 1).

لكن حتى تلك الهزيمة لن تؤثر على توازن القوى وتحفيز الفريق في مباراة نصف النهائي القادمة. يدرك المكسيكيون جيدًا أنهم سيكونون المرشحون المفضلون لمثل هذه اللعبة وسيحاولون بذل قصارى جهدهم للوصول إلى نهائي البطولة. من المنتخب المكسيكي ، من المتوقع اتخاذ إجراءات عدوانية ومثمرة في الهجوم في المباراة المقبلة.

جامايكا vs المكسيك

حقائق عن جامايكا ضد المكسيك

  • آخر مرة التقى فيها المتنافسان في مارس 2023: تعادل المكسيك وجامايكا 2: 2.
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين خصوم على مستويات مختلفة ، ذهب الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 2.18 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين فرق على مستويات مختلفة ، ذهب الرهان على المجموع (2.5) إلى 1.83 ؛
  • لم يخسر المنتخب الجامايكي مباراة واحدة في هذه البطولة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة مشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمباراة نصف النهائي الثانية من كأس الكونكاكاف الذهبية: يمكنك المراهنة على جامايكا مقابل 9.10 وتعادل 5.00 والمكسيك 1.36. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

في مباراة نصف النهائي الثانية من كأس الكونكاكاف الذهبية ، هناك أيضًا مرشح واضح وفقًا للمراهنات - الفريق المكسيكي. يبدو تكوين المنتخب المكسيكي أقوى بكثير من تركيبة الفريق الجامايكي ، وتاريخيًا ، تغلبت المكسيك على خصمها الجديد كثيرًا. يجب أن تلعب جودة لاعبي المنتخب المكسيكي دورًا حاسمًا في هذه المباراة ، لذا فإن الرهان على الإعاقة 2 (-1.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0