ناشفيل ضد فيلادلفيا يونيون. هل سيستمر المضيفون في سلسلة انتصاراتهم على أرضهم؟

في 13 يوليو ، سيلتقي ناشفيل وفيلادلفيا يونيون في مبارزة الموسم العادي في الدوري الأمريكي للمحترفين. ستستضيف المباراة ملعب جيوديس بارك (ناشفيل).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول ناشفيل ضد فيلادلفيا يونيون

لا تزال ناشفيل

ناشفيل تعاني من الحمى ، فقد فاز الفريق بانتصارين فقط في خمسة مواجهات بالغة الخطورة. فشل رجال Gary Smith أيضًا في المباراة الأخيرة من الموسم العادي ، وخسروا على الطريق بحد أدنى من Chicago Fire 0: 1. والجدير بالذكر أن "الموسيقيين" كانوا يتمتعون بميزة عزف ، لكن حتى هذا لم ينقذهم من ارتكاب الأخطاء في الشوط الأول. يحتل ناشفيل المركز الثاني في الترتيب الشرقي برصيد 38 نقطة بعد 22 يومًا من المباراة ونسبة 30:17 هدف إلى حفلة موسيقية.

في المنزل ، كان أداء "الموسيقيين" أكثر إقناعًا ، ولم يعرف النادي الهزيمة في 10 لقاءات متتالية على جميع المستويات.

فيلادلفيا يونيون

فيلادلفيا يونيون خسر دوره ، وفشل الفريق في المعركة الثانية على التوالي. في المباراة الأخيرة ، هزم Blue-and-Blues لوس أنجلوس جالاكسي 1: 3 على الطريق. حافظت Wards Jim Curtin بشكل كافٍ ، لكن المالكين كانوا أكثر حماسًا ، مما جعلهم ينتصرون. سجل أور الهدف الوحيد للضيوف على نفقته الخاصة.

يحتل فريق فيلادلفيا يونيون المركز السادس في الترتيب الشرقي برصيد 34 نقطة بعد 21 مباراة ونسبة 35-24 هدفًا في الحفلة.

ناشفيل ضد فيلادلفيا يونيون

حقائق ناشفيل ضد فيلادلفيا يونيون

  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في آخر 4 مباريات في جميع المسابقات بين ناشفيل وفيلادلفيا 1.87 ؛
  • أقل من 2.5 هدف تم لعبها في آخر 4 مباريات لناشفيل في MLS ؛
  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 5 من آخر 6 مباريات في فيلادلفيا في MLS.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات في هذه اللعبة تعطي الأفضلية للفريق المضيف. كانت أسعار نجاح ناشفيل 2.06. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.46. توقفت الأسعار الخاصة بـ Victorian Philadelphia Union عند 3.56. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 1.87 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.93. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

ناشفيل غير مستقرة ، ولهذا السبب سقط الفريق خلف زعيم الشرق. يعمل فريق فيلادلفيا يونيون بنجاح متفاوت ، بينما يجب ألا يفقد الفريق مكانه في منطقة البلاي أوف. سوف يفوز شباب سميث في المبارزة ، وسيكون بإمكان "الموسيقيين" تولي "الأزرق والأزرق" بسبب اللعب الموثوق به في المنزل. سيلعب عامل الملعب المحلي دورًا حاسمًا: فوز ناشفيل - 2.06.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0