زينيت مقابل سسكا. هل سيتمكن فريق الجيش من التغلب على مفضل الموسم؟

في 15 يوليو ، في مباراة كأس السوبر الروسي ، على ملعب Ak Bars Arena (كازان) ، سيقيس ناديا Zenit و CSKA قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Zenit vs CSKA

أمضى زينيت

الموسم الماضي بوتيرة جيدة ، مما سمح للنادي بزيادة ميزته على جميع المنافسين. صحيح أن فريق سان بطرسبرج قلل من أهمية الكأس الوطنية لأنفسهم ، ولهذا السبب خرج الفريق من البطولة في نهائيات 1/16. توصل شباب سيرجي سيماك إلى الاستنتاجات الصحيحة بعد هذا الفشل ، لذلك بذل الفريق قصارى جهده في البطولة ، وفاز بميدالية ذهبية أخرى في RPL. الآن حقق Blue-White-Blues 10 انتصارات في البطولات الكبرى.

استعدادًا للموسم ، شارك زينيت في ثلاث مباريات ودية ، في آخرها تعادل مع فناربخشه 0: 0.

سسكا

قضى سسكا الموسم الماضي غير مستقر ، كان الفريق محمومًا في بعض الأحيان. ومع ذلك ، اجتمع رجال فلاديمير فيدوتوف معًا بحلول النهاية ، وما زالوا قادرين على الوصول إلى المرحلة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز. في كأس روسيا ، لم يعد الفريق الأحمر متساويًا ، وفاز الفريق بالكأس ، بفوزه على كراسنودار 2: 1 في المباراة النهائية بعد ركلات الترجيح. وكانت الكأس هي الكأس الأولى "للجنود" في السنوات العشر الماضية. يستعد سسكا أيضًا لاستئناف الموسم ، يمتلك سكان موسكو بالفعل ثلاثة توفارنياك.

في اللقاء الأخير ، تجاوزه فريق ريد بلوز بالتكتيكات ، مما أدى إلى الهزيمة من دينامو موسكو بنتيجة 3: 6.

زينيت مقابل سسكا

حقائق Zenit vs CSKA

  • زينيت لم يخسر أمام سسكا في 10 من آخر 11 لقاء مباشر.
  • زينيت لم يهزم في آخر 10 مباريات رسمية.
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 6 من آخر 8 مباريات لسيسكا 1.88.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى صانعو الكتب أن ضيوف سانت بطرسبرغ هم المرشحون المفضلون لاجتماع الكأس. الاقتباسات لنجاح زينيث بلغت 1.83. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.10. توقفت الأسعار عند انتصار سسكا عند 4.40. لا يعرف صانع المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.93 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.88. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

عادةً ما يضع Zenit لنفسه أهدافًا طموحة ، ويعتزم الفريق الفوز بجميع الألقاب. يريد CSKA أيضًا تجديد مجموعة الجوائز ، ولكن لا تزال إمكانات الأفراد لدى سكان موسكو أدنى من المنافسين. بالنظر إلى إحصائيات الاجتماعات وجهًا لوجه للفرق ، وتكوين الموظفين ومستوى فناني الأداء ، أعتقد أن رجال سيماك سيفوزون بكأس أخرى. لا مثيل لـ Petrograders على الساحة المحلية: انتصار Zenit - 1.83.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0