ساو باولو ضد سانتوس. هل سيستمر أصحاب الأرض في سلسلة خالي من الهزائم هذا الموسم؟

في 16 يوليو ، في مباراة الجولة الـ16 من الدوري البرازيلي ، على ملعب مورومبي أرينا (ساو باولو) ، سيقيس ناديا ساو باولو وسانتوس قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن ساو باولو ضد سانتوس

فشل ساو باولو

ساو باولو في البناء على نجاحه في البطولة ، في الجولة الأخيرة من البطولة البرازيلية ، حيث تعادل مع براغانتينو 0: 0. عقدت أجنحة دوريفال جونيور الاجتماع كرقم ثانٍ ، لذا في هذه الحالة كان التعادل لـ "الألوان الثلاثة" نتيجة إيجابية. يحتل ساو باولو المركز الثامن في ترتيب الدوري الإيطالي ، ويحصد 22 نقطة ، بنسبة 18:13 هدفًا.

في المنزل ، أداء "الألوان الثلاثة" على ما يرام ، وحصل الفريق على 6 انتصارات بعد 7 لقاءات في المنزل.

سانتوس

لم يتمكن سانتوس من الفوز منذ 18 مايو ، بعد أن تراكمت سلسلة فاشلة من 12 مباراة على جميع المستويات خلال هذا الوقت. فقط في المباراة الأخيرة من البطولة ابتسم الحظ للاعبين Odair Elman ، أطلق الفريق Goiás 4: 3 على أرضه. وتجدر الإشارة إلى أن "السمكة" كان عليها أن تبذل أقصى ما في وسعها لانتزاع النصر من يد الخصم في النهاية. وسجل أصحاب الأرض هدفا ليوناردو (ثنائية) وميندوزا (ثنائية).

يحتل سانتوس المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري البرازيلي برصيد 16 نقطة ونسبة هدف 15:19.

ساو باولو ضد سانتوس

حقائق مباراة ساو باولو وسانتوس

  • تلقى سانتوس 3 أهداف على الأقل في آخر 3 مباريات في الدوري البرازيلي ؛
  • أقل من 2.5 هدف خاضها ساو باولو في آخر 3 مباريات في البطولة البرازيلية 1.59 ؛
  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في آخر 3 مباريات لسانتوس في الدوري البرازيلي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو الفائز في المباراة. بلغ نجاح عروض أسعار ساو باولو 1.67. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.65. توقفت الأسعار عند Victoria Santos عند حوالي الساعة 5.00. صانع المراهنات لا يتوقع كرة قدم مثمرة. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.59 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.29. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

تقضي ساو باولو موسمًا متوسطًا ، مع مباراة رائعة على أرضها ، يتم منح النقاط للفريق بصعوبة كبيرة. لا يختلف أداء الضيوف في الجودة ، حتى في المنزل لا يسجل "السمكة" نقاطًا بانتظام ، لكن الفريق الضيف هو أحد أسوأ الفرق في البلاد. مع الأخذ في الاعتبار أداء الفرق ، أعتقد أن أصحاب الأرض سيكونون قادرين على تحقيق نصر آخر أمام مدرجاتهم: فوز ساو باولو - 1.67.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0