فورتاليزا ضد كويابا. هل سيستمر أصحاب الأرض في خطهم الخالي من الهزائم على أرضهم؟

في 16 يوليو ، كجزء من الجولة 15 من دوري الدرجة الأولى البرازيلي ، على ملعب كاستيلاو (فورتاليزا) ، سيقيس فريقا فورتاليزا وكوياب قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Fortaleza vs Cuiaba

يقترب Fortaleza

Fortaleza تدريجياً من المجموعة الرائدة ، في المباراة الأخيرة من البطولة البرازيلية ، تغلب الفريق على Atlético Paranaense 1: 0 على أرضه بأقل عدد من النقاط. فشل شباب خوان بابلو فويفودا لفترة طويلة في اختراق دفاع الضيوف ، فقط في النهاية كان بيكاتشو محظوظًا ، وكان هدفه هو المنتصر. يحتل فورتاليزا المركز السابع في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ويحصد 23 نقطة بفارق أهداف يبلغ 16:11.

تلعب ألوان الصلب الثلاثية بشكل مقنع على أرضها ، بعد أن جمعت 13 خطًا متتاليًا بدون هزيمة على جميع المستويات.

كويابا

تمسك كويابا بالنقاط في المباراة الثانية على التوالي في البطولة البرازيلية ، وهذه المرة كسر الفريق على أرضه العالم مع باهيا 1: 1. تقدم رجال أنطونيو أوليفيرا في الشوط الأول ، وسجل ديفيرسون ركلة جزاء. فشل الذهب في الحفاظ على الميزة ، قطع إمبيرور الكرة بطريق الخطأ في شباكه.

يحتل كويابا المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري الإيطالي ، ويملك النادي 16 نقطة بفارق هدف يبلغ 13:17.

فورتاليزا ضد كويابا

حقائق فورتاليزا مقابل كويابا

  • تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في 8 من آخر 9 مباريات لـ Cuiabá في الدوري الإسباني 1.69 ؛
  • لم يهزم فورتاليزا في آخر 13 مباراة على أرضه.
  • تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في 6 من آخر 7 مباريات في الدوري.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو الفائز في المباراة. تم نقل نجاح Fortaleza عند 1.65. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.80. توقفت الأسعار في Victoria Cuiaba ، في حوالي الساعة 5.00. صانع المراهنات لا يتوقع كرة قدم مثمرة. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.69 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.11. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يحظى Fortaleza بموسم لائق ، والسبب الرئيسي للتقدم هو اللعب القوي على أرضه. يتصرف كويابا بشكل أكثر تواضعًا ، وتتمثل المهمة الرئيسية لـ "الذهبي" في الحفاظ على تصريح إقامة في النخبة. مع الأخذ في الاعتبار أداء رجال فويفودا على أرضهم ، فإن "الأسود" ستحقق فوزًا آخر على أرضها ، بعد أن عززت موقعها في جدول البطولة البرازيلية: فوز فورتاليزا - 1.65.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0