سينسيناتي ضد ناشفيل. هل سيستمر أصحاب الأرض في خطهم الخالي من الهزائم على أرضهم؟

في 16 يوليو ، في مباراة الموسم العادي MLS ، على ملعب TQL (سينسيناتي) ، ستقيس أندية سينسيناتي وناشفيل قوتها.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول سينسيناتي ضد ناشفيل

قطع سينسيناتي

سينسيناتي سلسلة من ثلاث مباريات متتالية دون فوز في البطولة ، وكسر مقاومة نيويورك ريد بولز 2-1 على الطريق. قضى شباب بات نونان المعركة بأكملها تقريبًا في دور اللحاق بالركب ، وفقط في النهاية تحول الضيوف ، بعد أن تمكنوا من الضغط على "الثيران الحمر". سجل أكوستا ونووبودو أهدافا لفريق أورانج أند بلوز. يحتل سينسيناتي المركز الأول في الشرق ، حيث حصل على 48 نقطة بعد 22 يومًا من المباراة بفارق أهداف 36:24.

على أراضيهم ، كان أداء Orange-Blues رائعًا ، بعد أن حقق 10 انتصارات وتعادل واحد بعد 11 مواجهة.

ناشفيل

فشل ناشفيل في المباراة الثانية على التوالي ، وهذه المرة خسر الفريق على أرضه أمام فيلادلفيا يونيون 0: 2. لم يتوقع Wards of Gary Smith استجابة قوية من الضيوف ، لذلك كان الفريق في دور اللحاق بالركب. في الشوط الثاني ، ظل "الموسيقيون" يمثلون الأقلية ، حيث تم إبعاد لوفيتز أولاً ثم مور من الملعب ، وبالتالي دفن آمال النادي بالتعادل على الأقل.

تحتل ناشفيل المركز الثالث في المؤتمر ، حيث حصلت على 38 نقطة من 23 مباراة ، بفارق هدف قدره 30:19.

سينسيناتي ضد ناشفيل

حقائق سينسيناتي ضد ناشفيل

  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في آخر 5 مباريات لناشفيل في MLS 1.87 ؛
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في آخر 5 مباريات لسينسيناتي في MLS ؛
  • لم يهزم سينسيناتي في 13 من آخر 14 مباراة لعبها في الدوري الأمريكي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات في هذه اللعبة تعطي الأفضلية للفريق المضيف. كانت أسعار نجاح سينسيناتي 1.89. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.53. توقفت عروض الأسعار في فندق Nashville Victorian ، عند 4.13. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 1.87 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.93. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

اكتسبت سينسيناتي زخما مرة أخرى ، لا ينوي النادي إعطاء الخط الأول في الشرق. أصبحت ناشفيل ضعيفة تمامًا في الأسابيع الأخيرة ، حيث لعب الفريق بشكل سيئ بشكل خاص في ملعب أجنبي. لذلك ، سيفوز شباب نونان في المباراة القادمة "البرتقالي والأزرق" بسبب ملعبهم وستسود أفضل الظروف على أزمة "الموسيقيين" ، خاصة في الداخل: فوز سينسيناتي - 1.89.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0