سياتل ساوندرز ضد دالاس. هل سينهي الزوار سلسلة خسارتهم المتتالية على الطريق؟

في 16 يوليو ، سيلتقي فريقا سياتل ساوندرز ودالاس في مباراة الموسم العادي في الدوري الأمريكي للمحترفين. سيستضيف Lumen Field (سياتل) المباراة.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في سياتل ساوندرز ضد دالاس

سياتل ساوندرز

قاطع سياتل ساوندرز جزءًا من ثلاثة لقاءات متتالية مع نقاط ، في المباراة الأخيرة من MLS الخاسرة على الطريق إلى سان خوسيه إيرثكويكس 0: 2. بدت أجنحة Brian Schmetzer أكثر إقناعًا من حيث اللعب ، ولكن في كرة القدم ، كل شيء يتم تحديده من خلال لحظات لم تكن موجودة عمليًا في أجهزة صدى الصوت. يحتل سياتل ساوندرز المركز الثالث في الغرب برصيد 35 نقطة من 23 مباراة بفارق هدف 28:22.

بشكل عام ، يؤدي فريق Blue-Greens أداءً جيدًا على أرضه ، وقد فاز الفريق بـ 6 انتصارات و 3 تعادلات بعد 12 لقاء.

دالاس

فشل دالاس في المعركة الثانية على التوالي ، هذه المرة خسر الفريق على الطريق إلى كولورادو رابيدز 1: 2. كان الجاموس أول من سجل هدفًا ، بذل جيانكوا قصارى جهده ، على الرغم من أن الخصم أعاد التوازن قبل الاستراحة ، وبعد ذلك أنهى رجال نيكو إستيفيز في الشوط الثاني. ويحتل دالاس المركز السابع في الترتيب الغربي ، حيث حصل على 29 نقطة بعد 22 لقاء بفارق هدف قدره 24:25.

على الطريق ، سقطت "الجواميس" بالكامل ، ولا يمكن للفريق الفوز في 5 لقاءات متتالية.

سياتل ساوندرز ضد دالاس

حقائق سياتل ساوندرز مقابل دالاس

  • لم يهزم سياتل في آخر 16 مباراة على أرضه ضد دالاس في جميع المسابقات.
  • كان هناك أقل من 2.5 هدف تم تسجيله في 8 من آخر 10 مباريات في MLS في سياتل ؛
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في آخر 5 مباريات في سياتل في جميع المسابقات ضد دالاس 1.76.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات واثقون من نجاح الفريق المضيف على أرضه. وصلت أسعار نجاح سياتل إلى 1.69. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.64. توقفت الاسعار عند فوز دالاس عند المستوى 5.29. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم مثمرة. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.76 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.06. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

أداء فريق سياتل ساوندرز بوتيرة جيدة ، على الرغم من أن الفريق عرضة للتراجع. دالاس الآن في حالة تراجع ، وقد فاز الفريق بانتصارين فقط في 10 لقاءات أخيرة. بالنظر إلى الأزمة الحالية للضيوف ، وأداءهم الضعيف على الطريق هذا الموسم ، بالإضافة إلى إحصائيات مباريات الفرق في سياتل ، أعتقد أن فريق Blue-Greens سيكون قادرًا على التفوق على Buffaloes: سياتل ساوندرز يفوز - 1.69 .

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0