أكتوبي مقابل قيصر. هل سيواصل المضيفون خطهم الخالي من الهزائم في البطولة؟

في 22 تموز / يوليو ، في مباراة الجولة الـ16 من الدوري الكازاخستاني الممتاز ، على الملعب المركزي (أكتوبي) ، سيقيس ناديا أكتوبي وقيصر قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Aktobe vs Kaisar

لم يخسر أكتوبي

أكتوبي في البطولة الوطنية لمدة 6 لقاءات متتالية ، وفي الجولة الأخيرة تغلب الفريق على شاختار من كاراجندا 1: 0 على الطريق بأقل عدد من النقاط. تمكن رجال أندري كاربوفيتش من فتح حساب فقط في بداية الشوط الثاني بفضل جهود كينيسوف. وبالقرب من النهاية ، ظل "الحمر البيض" أقلية ، لكن حتى هذا لم يمنعهم من الحفاظ على الميزة.

يحتل أكتوبي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة بفارق هدف قدره 28:13.

قيصر

لم يكن أداء قيصر بأفضل طريقة ، فقد حصل الفريق في 10 لقاءات أخيرة على ثلاثة انتصارات فقط. المباراة الأخيرة من البطولة لم تنجح أيضًا مع فريق Steppe Wolves ، تقاسم النادي النقاط مع Maktaaral 2: 2 على الطريق. بدا شباب فيكتور كوميكوف أكثر إقناعًا من حيث اللعب ، لكن الفريق خذل في التنفيذ. فقط في النهاية تمكن الضيوف من تجنب الهزيمة. تبين أن بطل الاجتماع كجزء من "ذئاب السهوب" هو برينديتا ، الذي سجل هدفين.

ويحتل قيصر المركز الثامن في الترتيب ، برصيد 20 نقطة ، بنسبة هدف 18:19.

أكتوبي مقابل قيصر

حقائق أكتوبي مقابل قيصر

  • مجموع الأهداف أقل من 2.5 لعب في 5 من آخر 6 مباريات في أكتوبي في بطولة كازاخستان ؛
  • لم يخسر أكتوبي في آخر 6 مباريات من بطولة كازاخستان.
  • تم لعب إجمالي أهداف أقل من 2.5 في 4 من آخر 5 مباريات لقيصر في بطولة كازاخستان.

لعبة توقع المجاميع

تواصل أكتوبي مطاردة القادة ، والفريق الآن في حالة جيدة. يؤدي قيصر أداء غير مستقر ، بينما يحرز نقاطا خارج أرضه أكثر من أرضه. سيفوز رجال كاربوفيتش في المباراة القادمة ، سيتمكن "ريد-وايت" من السيطرة على "ذئاب السهوب" بسبب أفضل الظروف والمدرجات المحلية: فوز أكتوبي بإعاقة - إعاقة 1 (-1). قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0