أستانا ضد أتيراو. هل سيواصل المضيفون سلسلة المباريات الناجحة في البطولة؟

في 22 تموز (يوليو) ، يلتقي فريقا أستانا وأتيراو في مباراة الجولة الـ16 من الدوري الكازاخستاني الممتاز. المباراة سوف تستضيفها أستانا أرينا (أستانا).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Astana vs Atyrau

لم يخسر أستانا

أستانا في البطولة لمدة 10 جولات متتالية ، مما سمح للنادي بتعزيز موقعه على الساحة المحلية. في المباراة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، تبين أن شباب جريجوري بابيان على الطريق أقوى من قزوين من أكتاو 2: 1. حاليا ، أستانا في المركز الثاني في البطولة ، وربح 38 نقطة ، بفارق أهداف 23:13. لكن في كأس كازاخستان ، أصيب "البلوز الأصفر" بخيبة أمل ، وخسر النادي أمام أورداباسي 0: 2 في نصف النهائي.

بدأت العاصمة بشكل ممتاز في المسابقات الأوروبية. في المنزل ، بعد أن تعادل مع دينامو تبليسي 1: 1 ، ثم تغلب على الجورجيين 2: 1. الآن أستانا ينتظر لقاء مع لاعبي دينامو آخرين من زغرب.

أتيراو

لم يتمكن أتيراو من الفوز منذ نهاية شهر يونيو ، وفي الوقت الحالي يخوض الفريق سلسلة فاشلة من أربع مباريات. خلال هذا الوقت ، نجح "النفط" في توديع أحلام كأس البلاد ، في دور نصف النهائي خسر النادي مجموع لقائين أمام توبول (0: 1 ، 0: 1). في المباراة الأخيرة من الدوري الكازاخستاني الممتاز ، أخطأ لاعبو فيتالي جوكوفسكي أيضًا ، حيث تعادلوا مع Ordabasy 1: 1 على أراضيهم. تبين أن كوزلوف هو صاحب الهدف الوحيد في فريق "الأخضر والأبيض".

أتيراو في المركز السابع في الترتيب ، برصيد 22 نقطة ، بفارق أهداف 18:19.

أستانا ضد أتيراو

حقائق أستانا مقابل أتيراو

  • مجموع الأهداف أقل من 2.5 التي لعبت في آخر 4 مباريات من Atyrau هذا الموسم 1.82 ؛
  • لم يهزم أستانا في 17 من آخر 18 مباراة في الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يشككون في نجاح الفريق المضيف. كانت الاقتباسات لنجاح أستانا 1.41. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.10. توقفت الأسعار في Victoria Atyrau عند 8.40. صانع المراهنات لا يعرف ما يمكن توقعه من الأندية من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 1.82 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.92. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أستانا مقنعة ليس فقط في البطولة ، ولكن أيضًا تواصل القتال في المسابقات الأوروبية. لا تظهر Atyrau نفسها في أفضل طريقة ، فقد أعادت النتائج الأخيرة النادي مرة أخرى في الجدول. لذلك ، في المباراة القادمة ، أعتقد أن شباب بابيان سيحصلون على النقاط الثلاث في الخدمة. "الأصفر-الأزرق" بسبب أفضل الظروف سيكون قادرًا على الحصول على الأفضل من "النفط" غير المستقر: انتصار أستانة بإعاقة 1 (-1) - 1.65.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0