كويابا ضد ساو باولو. هل سيتمكن الضيوف من تحقيق أول فوز خارج أرضه في البطولة؟

في 23 يوليو ، كجزء من الجولة 16 من دوري الدرجة الأولى البرازيلي ، على ملعب بانتانال أرينا (كويابا) ، سيقيس فريقا كوياب وساو باولو قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة كويابا ضد ساو باولو

كويابا

كويابا عزز موقعه في البطولة بإصدار ثلاث مباريات بدون هزيمة. في المباراة الأخيرة ، قدم رجال أنطونيو أوليفيرا أداءً جيدًا أيضًا ، حيث تغلبوا على فورتاليزا 1-0 بأقل عدد من النقاط. انتهز غولدنز الفرصة لأخذ زمام المبادرة حتى في الشوط الأول ، وبعد ذلك احتفظ الفريق بالأفضلية حتى الجولة الأخيرة دون أي مشاكل. تبين أن Deiverson هو مؤلف الهدف الفائز في تكوين الضيوف.

كويابا يحتل المركز 13 في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة بفارق أهداف 14:17.

ساو باولو

جمعت ساو باولو سلسلة ناجحة من ست مباريات على جميع المستويات ، مما سمح للنادي بالبقاء في صراع على ثلاثة ألقاب في وقت واحد. تأهل فريق Tricolors إلى نصف نهائي كأس البرازيل بفوزه على بالميراس في مجموع المباراتين (1: 0 ، 2: 1). قدم شباب دوريفال جونيور مباراة ممتازة في دوري الدرجة الأولى ، حيث هزموا سانتوس 4: 1 على أراضيهم. حقق أصحاب الأرض الفوز بضربات محددة من Calleri (ثنائية) وديفيد وباتو. تحتل ساو باولو المركز الرابع في ترتيب البطولة ، حيث حصلت على 25 نقطة ، وبلغت نسبة الأهداف المسجلة والمتلقاة في شباكها 22:14.

ومن الجدير بالذكر أنه في دوري الدرجة الأولى ، كان أداء "الألوان الثلاثة" سيئًا على الطريق ، ولم تنته أي من المباريات السبع للنادي بفوز.

كويابا ضد ساو باولو

حقائق كويابا ضد ساو باولو

  • سجل كويابا أقل من 2.5 هدفاً في 9 من آخر 10 مباريات بالدوري 1.52 ؛
  • لا يستطيع ساو باولو الفوز في آخر 7 مباريات خارج أرضه في بطولة البرازيل.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يمنح وكلاء المراهنات الفريق المضيف الحد الأدنى من الميزة في اللعبة القادمة. كانت عروض أسعار فوز كوياب 2.65. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 2.98. توقفت الاسعار عند فيكتوريا ساو باولو عند المستوى 2.98. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم مثمرة. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2" - 1.87 ، "إجمالي أكثر من 2" مع عروض الأسعار - 1.95. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

حسّن كويابا موقعه في الجدول بفضل النجاحات الأخيرة. اقترب الفريق من المراكز العشرة الأولى في البطولة. تحتفظ ساو باولو بالبطولة باستمرار ، لولا المشاكل في المباريات خارج أرضها ، يمكن للنادي أن يدعي الريادة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. وبالنظر إلى المستوى العام للضيوف الذين يتمتعون بخبرة أكبر من كويابا ، أعتقد أن شباب جونيور سيكونون قادرين على حصد النقاط. علاوة على ذلك ، لا يتميز أصحاب الأرض بلعبة مستقرة على أرضهم: ساو باولو لن يخسر - العائق 2 (0) - 2.04.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0