خيرات مقابل مكتارال. هل يكسر المضيفون خط الهجوم دون الفوز بالبطولة؟

في 23 يوليو ، في إطار الجولة الـ16 من الدوري الكازاخستاني الممتاز ، على ملعب "ألماتي أورتاليك" (ألماتي) ، سيقيس فريقا كايرات ألماتي ومكتارال قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Kairat vs Maktaaral

يواصل خيرات

قيرت الأداء غير المستقر ، في آخر 5 مباريات من البطولة الكازاخستانية ، فاز النادي بثلاثة انتصارات فقط. في الجولة الأخيرة ، كان الحظ مواتياً "للأصفر الأسود" ، وتغلب الفريق على Okzhetpes 1-0 بأقل عدد من النقاط. تم تسجيل هدف الفوز في الشوط الأول ، وكان مؤلفه تروفانوف. يحتل خيرات المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة بفارق أهداف 29:22.

يؤدي لاعبو كيريل كيكر أداءً جيدًا على أراضيهم ، بعد أن حصلوا على 4 انتصارات وتعادلين بعد 8 لقاءات.

مكتارال

خسر مكتارال الخطوة الفائزة ، ولا يمكن للفريق أن يفوز بثلاث لقاءات متتالية في البطولة الوطنية. في المباراة الأخيرة من البطولة ، خسر "مزارعو القطن" أيضًا نقاطًا ، بعد أن تعادلوا مع قيصر 2: 2 على أرضهم. تقدمت Wards of Kairat Nurdauletov مرتين خلال الاجتماع ، لكن الخصم وجد القوة لإنقاذ نفسه. وأحرز شرامتشنكو وكريموف أهدافا لأصحاب الأرض.

يحتل مكتارال المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الكازاخستاني الممتاز ، برصيد 11 نقطة بعد 16 لقاء ، بفارق أهداف 15:23.

خيرات مقابل مكتارال

حقائق خيرات مقابل مكتارال

  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 6 من آخر 7 مباريات للموسم.

لعبة توقع المجاميع

يعمل Kairat بنجاح متفاوت ، بعد بداية قوية للبطولة في الجولات الأخيرة ، بدأ الفريق يفقد النقاط بانتظام. مكتارال في موقف صعب ، الفريق في منطقة الهبوط ، وأحد أسباب ذلك هو ضعف المباراة خارج الديار. سوف يفوز شباب كيكر في المباراة القادمة ، وسيتولى "الأصفر-الأسود" "مزارعي القطن" بسبب الفريق الذي لعب بشكل جيد وأفضل اختيار من اللاعبين: فوز كايرات بإعاقة - عائق 1 (-1). قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0