دينامو زغرب ضد أستانا. هل سيتمكن الضيوف من إيقاف الكرواتي الكبير؟

في 25 يوليو ، سيلتقي دينامو زغرب وأستانا في الجولة الثانية من تصفيات دوري أبطال أوروبا UEFA. تقام المباراة في ماكسيمير أرينا (زغرب).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن دينامو زغرب ضد أستانا

دينامو زغرب

فشل دينامو زغرب في مفاجأة الموسم الأوروبي الماضي ، حيث وصل الفريق إلى مجموعة دوري أبطال أوروبا ، لكنه انتهى في النهاية في المركز الأخير هناك. أظهر الرجال الأكثر حظًا ، إيغور بيشان ، أنفسهم في الساحة المحلية ، حيث أصبح الفريق بطلاً للبلاد ، للمرة الرابعة والعشرين في تاريخه. بدأ البلوز على الفور من الجولة الثانية من تصفيات دوري أبطال أوروبا ، لذلك حافظ النادي على لياقته البدنية في المباريات الودية. قبل بداية الموسم الجديد بقليل ، أضاف دينامو كأسًا آخر إلى حصته المالية ، بفوزه على هايدوك 1-0 في مباراة كأس السوبر الكرواتي. اتضح أن باتورينا هو صاحب هدف الفوز في زغرب.

ومع ذلك ، في المباراة الافتتاحية للبطولة الوطنية ، خسر النادي أمام هايدوك نفسها 1: 2.

أستانا

بدأت أستانا في تصفيات دوري أبطال أوروبا من الدور الأول ، حيث تمكن الكازاخستانيون من إظهار أنفسهم بأفضل طريقة ممكنة. التقى شباب جريجوري بابايان في نهائيات 1/8 مع دينامو تبليسي. في مباراة الإياب ، لم ينجح "الأصفر والأزرق" ، ولعب الفريق مع الجورجيين بالتعادل 1: 1.

في مباراة الإياب ، لعب "المواطنون" بالفعل بشكل أكثر إقناعًا ، لذا تمكنوا من كسر مقاومة دينامو بنتيجة 2: 1. أحضر أستانا تذكرة إلى الدور التالي بتسديدات دقيقة بواسطة بيسبيكوف وداربو.

دينامو زغرب ضد أستانا

حقائق عن دينامو زغرب ضد أستانا

  • لم يخسر دينامو زغرب في 10 من آخر 11 مباراة رسمية هذا الموسم.
  • لم يخسر أستانا في 16 من آخر 17 مباراة رسمية.
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 7 من آخر 10 مباريات للموسم 1.85.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن الكروات هم المرشحون المفضلون في مباراة الإياب. بالنسبة لنجاح دينامو زغرب ، فقد بلغت الأسعار 1.61. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.90. توقفت عروض الأسعار لانتصار أستانة عند مستوى 4.90. صانع المراهنات لا يعرف ما يمكن توقعه من المنافسين من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 1.85 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.85. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

تمكن CDynamo من الفوز باللقب ، رغم أنه لعب مباراتين فقط في الموسم الجديد. بدأت زغرب بالفعل في الحصول على شكل جيد ، والمباريات مع هايدوك مثالية لهذا الغرض. أستانا في "العصير" ، الفريق في حالة جيدة ، بطولة كازاخستان على قدم وساق. في الجولة الأخيرة تغلبوا على دينامو ، فقط من تبليسي. بخصوص المباراة في زغرب ، أعتقد أن ليفاكوفيتش وبيتكوفيتش ورفاقهم سيكونون أقوى في مجالهم. يتمتع فريق Bischan بخبرة أكبر بكثير ، وعامل اللعب على أرضه ، بالإضافة إلى أن فئة المضيفين أعلى: فوز دينامو زغرب - - 1.61.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0