زالجيريس ضد غلطة سراي. هل سيتمكن المضيفون من إيقاف التركية الكبرى؟

في 25 يوليو ، في مباراة نهائيات 1/4 من تصفيات دوري أبطال أوروبا UEFA ، على ملعب LFF (فيلنيوس) ، سيقيس ناديا زالغيريس وغلطة سراي قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Zalgiris vs Galatasaray

اقترب زالغيريس

زالغيريس من مباريات التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في أفضل حالاتها ، ولم يعرف الفريق الهزيمة منذ 28 مايو ، بعد أن جمع 10 مباريات متتالية متتالية خلال هذا الوقت. كما خاض فريق فلاديمير شيبورين جولة أولى جيدة في اختيار دوري أبطال أوروبا ، حيث التقى الفريق مع ستروجا المقدوني. في مباراة الإياب ، أظهر الليتوانيون أنفسهم ليسوا بأفضل طريقة ، بعد أن لعبوا مع خصم بالتعادل 0: 0. لكن على الطريق ، بذل "البيض الأخضر" بالفعل أفضل ما لديهم ، بعد أن فازوا بنتيجة 2: 1. وسجل كنديش هدفا لزالجيريس ، وسجل هدف آخر كهدف مرمى من راديتش.

بعد ذلك ، لعب الليتوانيون مباراة على الساحة المحلية بفوزهم على سودوفا 4: 0. بعد 23 جولة ، يشترك Zalgiris في المركز الأول والثاني في الجدول مع Panevezys برصيد 52 نقطة.

قدم غلطة سراي

غلطة سراي أداءً جيدًا في الموسم الماضي. في الكأس الوطني ، وصل شباب أوكان بوروك إلى نهائيات 1/4 ، حيث خسر النادي أمام باشاك شهير 2: 3. حقق فريق أورانج ريدز نجاحًا حقيقيًا في الدوري التركي الممتاز ، حيث فاز الفريق بلقب الدوري لأول مرة منذ أربع سنوات. كانت هذه النتيجة هي التي سمحت لمنتخب الأسود بالبدء على الفور من الدور الثاني من تصفيات دوري أبطال أوروبا. قبل بداية الموسم ، تمكن غلطة سراي من المشاركة في أربع مباريات ودية ، وسجل فوزًا واحدًا وتعادلًا واحدًا.

في المبارزة الأخيرة ، هزم الأتراك أمام شتورم 0: 2.

زالجيريس ضد غلطة سراي

حقائق Zalgiris vs Galatasaray

  • ولم يخسر زالجيريس في آخر 11 مباراة بالموسم.
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 6 من آخر 7 مباريات للالجيريس في الموسم 1.85 ؛
  • فاز غلطةساي في آخر 6 مباريات رسمية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن النادي التركي هو المفضل في الاجتماع. الاقتباسات لنجاح Zalgiris بلغت 4.60. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.85. توقفت الأسعار عند انتصار غلطة سراي ، عند المستوى 1.66. صانع المراهنات لا يعرف ما يمكن توقعه من المنافسين من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 1.85 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.85. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

أظهر زالجيريس نتيجة جيدة في الأشهر الأخيرة. بالنسبة لليتوانيين ، فإن اجتياز جولة واحدة في المنافسة الأوروبية يعد نجاحًا بالفعل. سيلعب غلطة سراي أول مباراة رسمية هذا الموسم ، ويخرج الفريق خارج الموسم بمباراة في ليتوانيا. سوف يفوز شباب بوراك في الاجتماع القادم ، ولدى الأسود فئة أعلى ، لذا حتى في الطريق سوف يلتقطون مفاتيح هدف الليتوانيين: انتصار غلطة سراي - 1.66.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0