أورال مقابل نيجني نوفغورود. هل سيستمر الضيوف في المسلسل دون إخفاقات في المباريات ضد الأورال؟

في 29 يوليو ، في مباراة الجولة الثانية من الدوري الروسي الممتاز ، سيلتقي فريقا أورال ونيجني نوفغورود. تقام المباراة على ملعب يكاترينبورغ أرينا (يكاترينبورغ).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول أورال ضد نيجني نوفغورود

أشار أورال

أورال على الفور إلى جدية نواياه للموسم بفوزه على سيسكا موسكو 2: 1 في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه. لم يكن حراس فيكتور جونشارينكو خائفين من خصم أقوى ، بعد أن فتحوا النتيجة بالفعل في الشوط الأول. بعد ذلك ، تحول فريق Orange-and-Blacks إلى اللعب على الهجمات المرتدة ، وبفضل ذلك تمكنوا من إنهاء ما بدأوه بهدوء. جلبت الضربات الدقيقة لأيوبوف وميشكيتش انتصار يكاترينبرغر. بدأ أورال طريقه في البطولة بفوزه ، في حصالة "بامبلبيز" 3 نقاط ، بفارق الأهداف المسجلة وقبلت شباكه 2: 1.

لكن في منتصف الأسبوع ، خسر أورال في الكأس أمام لوكوموتيف على الطريق 1: 2.

نيزهني نوفجورود

فشل نيجني نوفغورود في مفاجأة اللقاء الأول للموسم ، وخسر فريقه على أرضه أمام سانت بطرسبرغ زينيث 0: 2. لعبت أجنحة سيرهي يوران النصف الأول من المباراة بكرامة ، ودمرت كل هجمات "المدفعيون المضادون للطائرات". تغير كل شيء بعد الاستراحة ، عندما تمت إزالة ألكساندروف من الملعب بسبب انتهاكه. بالفعل في الأقلية ، فشل الأزرق والبلوز في تنفيذ خطة لعبهم ، مما سمح ببساطة لسكان بطرسبرج بإنهاء أنفسهم. نيجني نوفغورود لا تزال بلا نقاط ، وليست أفضل بداية للنادي.

في منتصف الأسبوع ، فاز فريق Pari NN في مباراة الكأس بعد تعادل 1: 1 على دينامو موسكو بركلات الترجيح.

أورال مقابل نيجني نوفغورود

حقائق أورال مقابل نيجني نوفغورود

  • فشل Pari NN في التسجيل في 5 من آخر 7 مباريات في الدوري الروسي ؛
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 6 من آخر 7 مباريات في Pari NN في البطولة الروسية 1.87 ؛
  • فاز الأورال بآخر 3 مباريات في الدوري الروسي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المفضل في الاجتماع. من أجل نجاح جبال الأورال ، كانت الاقتباسات - 2.09. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.60. توقفت أسعار Victoria Pari HH عند 3.65. لا يعرف صانع المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.87 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.97. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يظهر الأورال شخصية من الاجتماعات الأولى للموسم ، وينوي الفريق أن يكون في منتصف الطاولة على الأقل. من المرجح أن تكافح نيجني نوفغورود من أجل البقاء مرة أخرى. في المباراة القادمة ، أعتقد أن شباب جونشارينكو سيرضون جماهيرهم بالحصول على ثلاث نقاط على أرضهم ، وباري إن إن على الأقل ليس أقوى ، بالإضافة إلى أنهم يلعبون خارج أرضهم ، حيث يسجلون نقاطًا في الأعياد الكبيرة: فوز الأورال - 2.09.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0