دينامو كييف ضد ميناي. هل سينجح أهل كييف في بداية البطولة؟

في 30 يوليو ، في إطار الجولة الأولى من الدوري الأوكراني الممتاز ، ستقيس فرق دينامو كييف وميناي قوتها.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن دينامو كييف ضد ميناي

دينامو كييف

لم ينجح دينامو كييف الموسم الماضي. فشل الفريق بصراحة في الدوري الأوروبي ، وأصبح الأخير في مجموعته الرباعية. كما أدى فريق Oleksandr Shovkovsky ، الذي لم ينجح ، في البطولة الأوكرانية ، وانتهى فقط في المرحلة الرابعة. تسمح هذه النتيجة لفريق White-Blues بالمشاركة فقط في Conference League في الموسم الجديد. في الصيف ، شارك شعب كييف في 5 مباريات ودية ، حيث حصل على 4 انتصارات وتعادل واحد فيها.

في المباراة الأخيرة ، تبين أن دينامو أقوى من الهلال 1: 0. تبين أن Buyalsky هو مؤلف هدف الفوز في فريق Dynamo.

ميناي

كان ميناي الموسم الماضي في ذيل الترتيب لفترة طويلة ، ولهذا السبب خاطر الفريق بالهبوط. في النهاية ، جمعت الثعالب نفسها معًا ، وقدمت 4 مباريات دون هزيمة ، مما سمح لهم في النهاية بالحصول على المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. في الصيف ، استعد فريق أوزجورود بنشاط لهذا الموسم ، حيث لعب 6 مباريات ودية.

في المباراة الأخيرة ، كان Minay أقوى من Metallist 2: 0. وسجل تفردوخليب وفيشنفسكي هدفا للثعالب.

دينامو كييف ضد ميناي

حقائق عن دينامو كييف ضد ميناي

  • دينامو كييف لم يهزم في 11 من آخر 12 مباراة في الدوري الأوكراني.
  • لم يهزم ميناي في آخر 4 مباريات من البطولة الأوكرانية.
  • مجموع الأهداف فوق 2.5 لعب في 4 من آخر 5 مباريات لدينامو كييف في بطولة أوكرانيا 1.76.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يشككون في نجاح شعب كييف. كانت أسعار فوز دينامو 1.30. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.37. توقفت الاسعار عند Victoria Minai عند المستوى 10.65. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم منتجة من الفرق الأوكرانية. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 2.07 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.76. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

دينامو بعد فشل موسم في البطولة الجديدة يستعد لخوض معركة جادة على اللقب. توقيع يارمولينكو يؤكد فقط طموحات النادي. أصبح ميناء ميناي ثامنًا بشكل مثير في نهاية الموسم الماضي ، ومن غير المرجح أن يتمكن الفريق من تكرار نتيجته ، لكن أجنحة شاران ستقاتل في كل مباراة. أما بالنسبة للقاء وجهاً لوجه ، فلا شك في نجاح عملاق كييف ، ومستوى الفرق لا يضاهى: فوز دينامو كييف بإعاقة 1 (-1.5) - 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0