شاندونغ تايشان - بكين جوان. من سيكون أقوى في لعبة الفلاحين المتوسطين الأقوياء في الدوري الصيني الممتاز؟

يوم الأحد ، 30 يوليو ، في ملعب مركز الرياضة الأولمبي في تشينان ، ستجرى مبارزة بين شاندونغ تايشان وبكين غوان كجزء من الجولة 19 من الدوري الصيني الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن Shandong Taishan vs Beijing Guoan

Shandong Taishan

Shandong Taishan هو فريق يتمتع بإمكانيات كبيرة ، ويمكن أن يكون في الترتيب فوق المركز الرابع الحالي وحتى يكون منافسًا لميناء شنغهاي. أبرز نجوم شاندونغ هم لاعب الوسط البلجيكي القوي مروان فيلايني والمهاجم البرازيلي طويل القامة كريسان الذي سجل 7 أهداف في 13 مباراة بالدوري.

مع وجود مثل هؤلاء الأساتذة في اللعبة في الطابق الثاني ، يكون Shandong خطيرًا جدًا في الركلات الثابتة - الركلات الحرة والزوايا ، والتي تستهدف دائمًا Fellaini و Crisan. غالبًا ما يؤتي مثل هذا التكتيك البسيط ثماره ، لأنه على خلفية المدافعين عن الفرق الصينية ، يتميز فيلاني حقًا بالقدرة على اختيار موقع وضربه برأسه ، إلى جانب أنه من الصعب جدًا محاربته في فنون الدفاع عن النفس.

بكين جوان

قد تكون بكين أيضًا أعلى من المركز السادس الحالي ، لكن الفريق يفتقر إلى الاستقرار. لا يمكن لفريق المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس الفوز بثلاث مباريات متتالية والتقدم بجدية في الترتيب.

لا تلعب بكين بشكل جيد على الطريق وسيكون الأمر صعبًا على فريق سواريز في مباراة شاندونغ ، حيث غالبًا ما يتنازل جوان بعد الركلات الثابتة ، وربما يكون تايشان أخطر خصم في هذا المكون في الدوري الصيني الممتاز. في مباراتهم الأخيرة خارج أرضهم ، خسرت بكين أمام ميتشو ، واستقبلت شباكها ثلاثة أهداف في الشوط الأول.

شاندونغ تايشان - بكين جوان

حقائق عن مباراة شاندونغ تايشان وبكين غوان

  • في ست من مباريات شاندونغ التسع الأخيرة ، كان هناك رهان على أقل من 2.5 هدف.
  • أحرزت بكين هدفًا واحدًا بالضبط في آخر ثلاث مباريات خارج أرضها ؛
  • ستة من آخر ثماني مباريات لبكين شهدت أكثر من 2.5 هدف.
  • انتهى اللقاء الأخير للفرق بالتعادل 0: 0.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى صانع المراهنات 1xbet ، وهو مناسب للمراهنة على الدوري الصيني الممتاز ، أن المضيفين في هذه اللعبة هم المفضل لدى المضيفين - يمكنك المراهنة على Shandong Taishan بمعامل 1.75 ، بينما يعطون تسعير 3.9 عند التعادل و 4.6 في فوز بكين. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

في مباريات Shandong Taishan ، غالبًا ما يحدث أقل من 2.5 هدف ، حيث يلعب الفريق بشكل عملي ولا يكشف عن نفسه ، معتمداً على الهجمات والركلات الثابتة النادرة ولكنها جيدة التصويب. يمتلك شاندونغ هجومًا قويًا وقويًا لا يحتاج إلى فرص كثيرة للتسجيل للأهداف. نوصي في هذا الاجتماع للفرق القريبة في الترتيب ، بالمراهنة على إجمالي أقل من 2.5 هدف بمعامل 2.1.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0