أتلتيكو مينيرو x فلامينجو. هل يكسر المضيفون خط الهجوم دون الفوز بالبطولة؟

في 30 يوليو ، كجزء من الجولة 17 من دوري الدرجة الأولى البرازيلي ، في Mineirán Arena (Belo Horizonte) ، سيقيس فريق Atletico Mineiro و Flamengo قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة أتلتيكو مينيرو ضد فلامينجو

أتليتكو مينيرو

أتلتيكو مينيرو في موقف صعب ، لا يمكن للفريق الفوز بسبعة لقاءات متتالية في البطولة الوطنية. في المباراة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، فشل رجال لويس فيليبي سكولاري على الإطلاق ، وخسروا على الطريق مع جريميو 0: 1 كحد أدنى. في غضون ساعة ونصف تقريبًا من المباراة ، لم يتمكن "بيتوشكي" من العثور على إجابة جيدة لهدف سريع من جانب أصحاب الأرض.

يحتل أتلتيكو مينيرو المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة بفارق أهداف 18:15.

فلامنجو

يبدو فلامنجو أكثر إقناعًا ، ولم يعرف الفريق بالهزيمة في 5 لقاءات متتالية في البطولة الوطنية ، بينما في 3 جولات أخيرة لعب النادي بالتأكيد من أجل التعادل. فشل الأولاد من خورخي سامباولي في الفوز وفي المباراة الأخيرة ، انفصل "النسور" على أراضيهم عن أمريكا MG 1: 1. تبين أن فيكتور هوغو هو صاحب الهدف الوحيد في فريق Red-Blacks.

يحتل فلامينجو المركز الثالث في ترتيب البطولة ، حيث حصل على 28 نقطة ، مع نسبة من الأهداف المسجلة واستقبلت شباكها 28:19.

أتلتيكو مينيرو x فلامينجو

حقائق عن أتلتيكو مينيرو ضد فلامينجو

  • تعادل فلامنجو في آخر 3 مباريات في الدوري.
  • أتلتيكو مينيرو لا يمكنه التسجيل في آخر 3 مباريات من البطولة البرازيلية.
  • أقل من 2.5 هدف خاضها فلامينجو في آخر 4 مباريات في الدوري الإسباني 1.69.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المرشح المفضل في المباراة. كانت أسعار فوز أتلتيكو مينيرو 2.26. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.28. توقفت الأسعار في Victoria Flamengo عند 3.33. لا يتوقع وكلاء المراهنات كرة قدم مثمرة من الأندية البرازيلية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.69 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.19. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

أتلتيكو مينيرو في أعمق أزمة ، لا يمكن للفريق الفوز في 8 مباريات في جميع المسابقات. كانت آخر مرة تغلب فيها المضيفون على الخصم في 7 يونيو. على العكس من ذلك ، لا يعرف فلامينجو الفشل في 8 مباريات متطرفة ، حيث حقق 5 انتصارات وثلاثة تعادلات. بالنظر إلى أزمة المضيفين الذين فازوا بالبطولة على أرضهم يوم 14 مايو ، والشكل الممتاز للضيوف. أعتقد أن رجال سامباولي لن يتركوا بدون نقاط: فلامنجو لن يخسر - الإعاقة 2 (0) - 2.36.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0