قيصر ضد كايرات ألماتي. هل يكسر المضيفون المسلسل دون انتصارات على أرضهم؟

في 29 تموز / يوليو ، يلتقي الفريقان قيصر وكيرات الماتي في مباراة الجولة الـ17 من الدوري الكازاخستاني الممتاز. تقام المباراة على ملعب جاني موراتباييف (كيزيلوردا).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Kaisar vs Kairat Almaty

قيصر

قيصر لا يقدم أداء جيداً في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولا يمكن للفريق أن يفوز بثلاثة مواجهات متتالية. وبسبب هذا ، فإن مواقف "ذئاب السهوب" تترك الكثير مما هو مرغوب فيه. في المباراة الأخيرة من البطولة ، فشل أيضًا رجال فيكتور كوميكوف ، وخسر الفريق على الطريق بأقل عدد من النقاط إلى أكتوبي 0: 1. أظهر الضيوف بشكل عام مستوى جيد من اللعب ، لكن خطأ ارتكب في الشوط الأول شطب كل آمال "ذئاب السهوب" في الحصول على نقاط.

يحتل قيصر المركز الثامن في ترتيب كوينز بارك رينجرز برصيد 20 نقطة بفارق أهداف 18:20.

كايرات الماتي

يسجل قيرت النقاط في المباراة الثانية على التوالي في البطولة ، وهذه المرة لعب الفريق بالتعادل مع مكتارال 2: 2 على أرضه. تقدم رجال كيريل كيكر مرتين خلال اللقاء ، لكن الخصم تمكن من استعادة التوازن حتى قبل الاستراحة. بعد فترة توقف ، أبقى "الأصفر-السود" المباراة تحت سيطرتهم ، بينما لم يرتكب الضيوف أي أخطاء أخرى. وسجل سيداخمت وباولو أهدافا لأصحاب الأرض.

ويحتل الخيرات المركز الرابع في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 28 نقطة بفارق أهداف 31:24.

قيصر ضد كايرات ألماتي

حقائق قيصر مقابل كايرات ألماتي

  • لعب توتال أقل من 2.5 في 5 من آخر 6 لقاءات قيصر في بطولة كازاخستان ؛
  • قيصر لا يستطيع الفوز في آخر 3 مباريات في بطولة كازاخستان.
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 7 من آخر 8 مباريات في الموسم 2.04.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات الأفضلية للضيوف في المباراة القادمة. كانت أسعار نجاح قيصر 3.40. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.45. في Victoria Kairat ، توقفت الأسعار عند المستوى 2.06. المراهنات لا تتوقع كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 1.75 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 2.04. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لم يكن أداء قيصر جيدًا في الاجتماعات الأخيرة ، وفقط إخفاقات المنافسين الرئيسيين تسمح للنادي بالبقاء في منتصف الطاولة. يبدو Kairat أكثر إقناعًا ، وأهداف ضيوف الموسم طموحة. مع الأخذ في الاعتبار أزمة المضيفين ، الشكل الجيد للضيوف ، وبشكل عام فئة الفريق من ألماتي ، أعتقد أن الضيوف سيتمكنون من الحصول على ثلاث نقاط: فوز كايرات - 2.06.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0