أتيراو مقابل Zhetysu. هل يكسر المضيفون خط الهجوم دون الفوز بالبطولة؟

30 يوليو ، في مباراة الجولة 17 من الدوري الكازاخستاني الممتاز ، سيلتقي فريقا أتيراو وجيتسو. ستقام المباراة في Munaishi Arena (Atyrau).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلها على Atyrau مقابل Zhetysu

Atyrau

Atyrau الآن في موقف صعب ، لا يمكن للفريق الفوز لثلاثة لقاءات متتالية في البطولة الوطنية. في المباراة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، خسر شباب فيتالي جوكوفسكي النقاط مرة أخرى ، وذهب الفريق على الطريق 0-0 مع أستانا. قضى فريق أويلرز المباراة بأكملها في المركز الثاني ، لذلك لا يزال من الممكن اعتبار التعادل في هذه الحالة إيجابيًا. يحتل أتيراو المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة بفارق أهداف 18:19.

على أرضه ، كان أداء "البيض الأخضر" أفضل ، ولم يخسر الفريق في البطولة لمدة 5 لقاءات.

زيتسو

لعب Zhetysu قليلاً ، في خمس معارك أخيرة ، حصل الفريق على ثلاثة انتصارات وتعادل واحد في QPR. في المباراة الأخيرة من البطولة ، خسر رجال ألماس كولشينباييف النقاط ، وتعادلوا 1: 1 مع أكسو على أرضهم. بدأ Semirechentsy المباراة بشكل جيد ، بالفعل في الدقيقة الثالثة وضعهم Silva في المقدمة. بعد ذلك بوقت قصير ، ارتد المضيفون ، لكن في المستقبل دخلت اللعبة بالفعل في مسار تصادمي.

يحتل Zhetysu المركز التاسع في ترتيب البطولة الكازاخستانية ، بعد أن حصل على 20 نقطة ، بفارق أهداف 16:24.

أتيراو مقابل Zhetysu

حقائق Atyrau مقابل Zhetysu

  • لا يمكن لأتيراو الفوز في آخر 5 مباريات من الموسم ؛
  • إجمالي أقل من 2.5 لعب في آخر 5 اجتماعات لأتيراو في الموسم ؛
  • لم يخسر Zhetysu في 4 من آخر 5 مباريات في الدوري الكازاخستاني.

لعبة توقع المجاميع

تحتاج Atyrau إلى التعافي في أسرع وقت ممكن حتى لا تدع المنافسين يتقدمون. Zhetysu ، على العكس من ذلك ، يسجل النقاط بانتظام في الجولات الأخيرة ، والفريق في حالة جيدة. بالنسبة للمباراة القادمة ، أعتقد أن المضيفين سيكونون قادرين على الأقل على عدم الخسارة. يسجل رجال جوكوفسكي النقاط بانتظام على أرضهم: أتيراو لن يخسر - الإعاقة 1 (0). قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0