باناثينايكوس مقابل دنيبر -1. هل نتوقع مفاجأة في اليونان؟

في 1 أغسطس ، سيلتقي باناثينايكوس ودنيبرو -1 في ربع نهائي تصفيات دوري أبطال أوروبا UEFA. المباراة ستستضيفها Apostolos Nikolaidis Arena (أثينا). نتيجة الاجتماع الأول هي 3: 1.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Panathinaikos vs Dnepr-1

لم يفقد باناثينايكوس

باناثينايكوس ماء وجهه في المباراة الرسمية الأولى للموسم ، وتفوق الفريق على دنيبر 1 بنتيجة 3: 1 في الجولة الثانية من تصفيات دوري أبطال أوروبا. لم يبد شباب إيفان يوفانوفيتش مقنعين مثل الأوكرانيين من حيث اللعب ، لكن الفريق تمكن من إدارة فرصهم بمهارة. ونتيجة لذلك ، تمكن كلوفر من تسجيل ثلاثة أهداف ، مما يمنحهم الشعور بالثقة قبل مباراة الإياب. حقق الفوز لباناثينايكوس بضربات دقيقة لسبورار ودزوريتشيك وإيوانيديس.

في الوطن ، لم يخسر اليونانيون آخر 9 اجتماعات رسمية.

دنيبر -1

فشل Dnipro-1 في الظهور لأول مرة في دوري أبطال أوروبا ، في أول مباراة تأهيلية ، هزم الفريق اليوناني Panathinaikos 1: 3 على ملعب محايد. أجرى واردز من Oleksandr Kucher ككل الاجتماع بشكل مقنع ، ومع ذلك ، كان الفريق يفتقر إلى لعبة واثقة في الهجوم. في الدفاع ، ارتكب "الأصفر والأزرق" أخطاء أيضًا ، لذلك تمكن اليونانيون من التوقيع ثلاث مرات عند بوابات نهر الدنيبر. بالفعل حرفيًا قبل صافرة الاستراحة ، كان الفريق قادرًا على إرجاع الهدف ، بذل تانتشيك قصارى جهده ، على الرغم من عدم وجود أي معنى من هذا.

خسر الأوكرانيون خارج أرضه آخر مباراتين في المسابقة الأوروبية.

باناثينايكوس مقابل دنيبر -1

حقائق Panathinaikos vs Dnepr-1

  • لم يخسر باناثينايكوس في آخر 9 مباريات على أرضه في جميع المسابقات ؛
  • أقل من 2.5 هدف لعب في 6 من آخر 8 مباريات رسمية لباناثينايكوس 1.99 ؛
  • إجمالي أكثر من 2.5 لعبوا في 4 من آخر 5 مباريات في دنيبرو -1.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الإغريق هم الفائزون في الاجتماع. الاقتباسات لنجاح Panathinaikos بلغت 1.57. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.10. توقفت الاسعار عند Victoria Dnepr-1 عند المستوى 5.00. المراهنات تنتظر كرة قدم منتجة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 1.99 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.73. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

قدم باناثينايكوس محاولة جادة للتقدم إلى الدور التالي في المباراة الأولى ، والآن تحتاج فقط إلى لعب كرة القدم الخاصة بك في ملعبك. ظهر Dnipro-1 لأول مرة غير ناجح في دوري أبطال أوروبا ، وكانت فرص استمرار القتال في البطولة على الأقل. أظهر الأوكرانيون الموسم الماضي أنهم ليسوا على استعداد تام لمواجهة أفضل الفرق في أوروبا. في الصيف ، لم يكن Dnepr-1 أقوى بكثير ، ومن هنا جاءت الهزيمة في المباراة الأولى. في اليونان ، أعتقد أن رجال يوفانوفيتش سيؤكدون قوتهم ويتفوقون على الخصم مرة أخرى: فوز باناثينايكوس - 1.57.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0