باتي ضد آريس. هل سيتمكن الضيوف من الفوز مرة أخرى بشكل مدمر؟

يوم الثلاثاء 1 أغسطس ، ستقام مباراة باتي وأريس في الجولة التأهيلية الثانية من دوري أبطال أوروبا على ملعب ميزوكوفيسد سيتي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في BATE vs Aris

باتي

فشل المنتخب البيلاروسي في المباراة الأولى في الجولة الثانية من تصفيات دوري أبطال أوروبا ولم يترك أي فرصة تقريبًا للتقدم قبل مباراة الإياب. تلقى باتي ستة أهداف في مرماه ، وحتى هدفين لم يضفيا التفاؤل على لاعبي هذا الفريق.

في مباراة الإياب ، لن يتمكن باتي من الاعتماد على دعم المشجعين المحليين ، مما يزيد من تعقيد مهمة الفريق. بالطبع ، لن يستسلم البيلاروسيون تمامًا مثل هذا وسيحاولون إغلاق الباب بصوت عالٍ ، مما يعني أنه سيكون لديهم بالتأكيد فرصهم على أبواب الآخرين.

تظهر

خاض أريس مباراة أولى نموذجية ضد باتي ، حيث هزم الخصم على أرضه وحل جميع المشكلات المتعلقة بالوصول إلى الدور التالي من تصفيات دوري أبطال أوروبا. واستعد النادي القبرصي جيدًا لمرحلة التصفيات وأظهر أداءً رائعًا في المباراة الأولى.

في المباراة المقبلة ، قد يقوم الجهاز الفني لأريس بتدوير الفريق ، واللاعبين الذين لم يلعبوا كثيرًا من قبل سيحصلون على فرصتهم. يمكن للضيوف اللعب من أجل متعتهم الخاصة ولن يقلقوا بالتأكيد بشأن النتيجة النهائية ، لكنهم سيحاولون بالتأكيد هزيمة خصمهم مرة أخرى.

باتي ضد آريس

حقائق باتي مقابل آريس

  • في المباراة الأولى من الجولة التأهيلية الثانية لدوري أبطال أوروبا ، هزم أريس باتي بوريسوف بنتيجة 6: 2 ؛
  • في المتوسط ، في خمس من أصل عشر مباريات بمشاركة أريس ، يأتي الرهان على إجمالي (2.5) في 2.15 ؛
  • في المتوسط ، في أربع من أصل عشر مباريات تتضمن باتي ، يأتي الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.93 ؛
  • سجل BATE في جميع المباريات الثلاث من تصفيات دوري أبطال أوروبا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لمباراة العودة هذه من الجولة الثانية من تصفيات دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على BATE مقابل 3.10 ، وتعادل 3.20 ، وعلى Aris الفوز بـ 2.43. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

بعد روعة التهديف في المباراة الأولى بين الفريقين ، لم يعد هناك دسيسة في هذه المواجهة ، لأن باتي ، في الواقع ، يحتاج إلى فعل المستحيل للوصول إلى الدور التأهيلي التالي. لذلك تتحول مباراة الإياب إلى إجراء شكلي حيث يمكن للخصم اللعب بدون ضغط للحصول على النتيجة النهائية والتحقق من أقرب احتياطي. سيكون خيار العمل للرهان إجماليًا أكثر من (2.5) لـ 2.15.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0