غلطة سراي مقابل زالجيريس. هل سيتمكن الضيوف من ضرب تركيا الكبرى؟

في 2 أغسطس ، كجزء من نهائيات 1/4 من تصفيات دوري أبطال أوروبا ، في Nef Arena (إسطنبول) ، سيقيس فريقي Galatasaray و Zalgiris قوتهم. نتيجة الاجتماع الأول 2: 2.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة غلطة سراي و زالغيريس

فشل غلطة سراي

غلطة سراي في تحقيق النجاح في المباراة الأولى من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، وخسر الفريق المتواجد على الطريق التعادل مع زالجيريس 2: 2. بدا Wards Okan Buruk أكثر إقناعًا في الملعب ، حيث امتلك الفريق الكرة بنسبة 66 ٪ من وقت اللعب وكان يهرب بانتظام للهجوم. نتيجة لذلك ، في الدقيقة 78 ، تقدم الأسود بنسبة 2: 1. في النهاية ، سمح الأتراك لأنفسهم بالاسترخاء في وقت مبكر جدًا ، وبالتالي منحوا فريق Green-Whites فرصة للفوز مرة أخرى. سجل Bardakci و Dervisoglu أهدافًا لفريق Red-Yellows.

ألاحظ أن الأتراك في الوطن لا يخسرون في آخر 5 اجتماعات.

زالجيريس

لم يهزم زالجيريس في 12 مباراة متتالية على جميع المستويات. أظهر رجال فلاديمير شيبورين أنفسهم بشكل جيد في تصفيات دوري أبطال أوروبا ، بعد تعادلهم مع غلطة سراي 2: 2 على أرضهم. لم يستطع "Green-Whites" فرض شروطهم على الأتراك ، لذلك اضطر الفريق لصد هجمات الخصم. في الوقت نفسه ، تخلص الليتوانيون بمهارة من لحظاتهم ، مما سمح لهم بالحفاظ على فرص التغلب على الجولة. وسجل أويفوسي وكازلاوسكاس هدفي زالجريس.

يقترب الليتوانيون من الخروج بسلسلة 12 مباراة متتالية بدون هزيمة.

غلطة سراي مقابل زالجيريس

حقائق عن غلطة سراي مقابل زالجيريس

  • غلطة سراي لم يهزم في آخر 7 مباريات في جميع المسابقات.
  • إجمالي أكثر من 2.5 لعبوا في آخر 4 مباريات من غلطة سراي 1.41 ؛
  • ولم يخسر زالجيريس في آخر 12 مباراة رسمية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لا يشك وكلاء المراهنات في نجاح الأتراك على أرضهم. كانت الاقتباسات لنجاح غلطة سراي 1.12. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 7.80. توقفت عروض الأسعار لـ Victoria Zalgiris عند المستوى 18.00. المراهنات تنتظر كرة قدم منتجة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على "إجمالي احتمالات أقل من 3.5" - 1.66 ، "إجمالي أكثر من 3.5" مع عروض الأسعار - 2.05. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

فشل غلطة سراي الرحلة ، وأنفق الفريق الكثير من المال لتقوية الفريق ، ولم يستطع الفوز في ليتوانيا. أظهر زالجيريس بالفعل أفضل فريق له في جميع أنحاء كرة القدم الأوروبية ، لكن لا يزال مستوى الفريق لا يصل إلى مستوى الأتراك. في اسطنبول ، المضيفون هم المرشحون بالتأكيد ، لكنني لا أتوقع هزيمة كبيرة منهم ، أظهر النادي الليتواني أنهم يعرفون أيضًا كيفية لعب كرة القدم ومعاقبة الأخطاء. أعتقد أن الإعاقة الإضافية للضيوف هي رهان اللعب: لن يخسر زالجيريس أكثر من هدفين - الإعاقة 2 (+2.5) - 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0