أورينبورغ ضد الأورال. هل سيفوز أصحاب الأرض بأول فوز لهم هذا الموسم؟

في 5 أغسطس ، كجزء من الجولة الثالثة من الدوري الروسي الممتاز ، في Gazovik Arena (Orenburg) ، سيقيس فريق Orenburg و Ural قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Orenburg vs Ural

لم يبدأ أورينبورغ

أورينبورغ الموسم بأفضل طريقة ، ولا يزال الفريق لا يعرف الانتصارات. أظهر شباب جيري ياروشيك أنفسهم بشكل ضعيف في كأس روسيا ، في المباراة الافتتاحية خسر الفريق على أرضه أمام سيسكا 0: 6. لم يكن أداء "عمال الغاز" أفضل بكثير في المباراة الأخيرة من البطولة ، حيث تعادلوا مع روبن 1: 1 على الطريق. نام أورينبورغ خلال النصف الأول من المباراة ، مما سمح لكازان بأخذ زمام المبادرة. فقط بعد الفاصل ، وجد الضيوف القوة لاستعادة التوازن من خلال جهود بيريز.

احتل أورينبورغ المركز العاشر في الترتيب ، حيث حصل على نقطة واحدة بنسبة هدف 3: 4.

الأورال

أورال يترك مشاعر مختلطة حول بداية الموسم ، في حين أن الفريق غير مستقر. في اليوم السابق ، شارك رجال فيكتور جونشارينكو في مباراة كأس روسيا ، حيث هزم الفريق 1: 2 أمام لوكوموتيف موسكو على الطريق. في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، فشل البرتقالي والأسود في تحسين مزاجهم ، وانفصل الفريق على أرضه عن نيجني نوفغورود. على الرغم من ميزة اللعب ، إلا أن "النحل الطنان" فشل في إدراك فرصة واحدة.

يحتل أورال المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سجل 4 نقاط بفارق هدف 2: 1.

أورينبورغ ضد الأورال

حقائق أورينبورغ مقابل الأورال

  • أورينبورغ لا يمكن أن يفوز في المواجهات الثلاثة الأخيرة ؛
  • أورال لم يهزم في آخر 4 مباريات من بطولة روسيا
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 1.68 من آخر 7 مباريات لعبها أورينبورغ.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المرشح المفضل في المباراة. كانت عروض أسعار فوز أورينبورغ 2.33. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.70. توقفت أسعار انتصار الأورال عند المستوى 3.00. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم منتجة من الفرق الروسية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.21 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.68. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

غير أورينبورغ مدربهم في الصيف ، وبينما لم يتمكنوا من العثور على لعبتهم تحت قيادة ياروشيك ، فإن الفريق يفتقر إلى العمل الجماعي. يبدو أورال مقنعًا في بداية الموسم ، يكاترينبرغرز فريق متوازن ومتوازن. بالنسبة للمباراة القادمة ، أعتقد أن كلا الفريقين سيواصلان سلسلتهما ، المضيف بدون انتصارات ، والضيوف بدون هزائم. سيتمكن رجال جونشارينكو من تسجيل نقاط مهمة ، على الأقل عدم الخسارة أمام أورينبورغ: لن يخسر أورال - العائق 2 (0) - 2.20.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0