مانشستر سيتي vs أرسنال. أي فريق سيفوز بكأس السوبر الإنجليزي؟

يلتقي مانشستر سيتي مع أرسنال في كأس السوبر الإنجليزي يوم الأحد 6 أغسطس على ملعب ويمبلي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة مانشستر سيتي وآرسنال

مانشستر سيتي

فاز مانشستر سيتي بالثلاثية الموسم الماضي ، وسيكون من المثير للاهتمام في الموسم الجديد معرفة ما إذا كان لاعبي السيتي سيكون لديهم الحافز أيضًا. يشتهر بيب جوارديولا بعدم السماح للاعبيه بالاسترخاء ، لذا في مباراة كأس السوبر الإنجليزي بالطبع سيطلب منهم نتيجة إيجابية بشكل استثنائي.

خسر مانشستر سيتي العديد من اللاعبين الأساسيين هذا الصيف ، بما في ذلك إيلكاي جوندوجان ورياض محرز. لكن القوة الضاربة الرئيسية في الهجوم لا تزال هي Erling Holland و Kevin De Bruyne من أجل Citizens ، الذين يمكن أن يصبح لعبهم المثمر بالتأكيد مفتاح نجاح الفريق في لقاء مستقبلي.

ارسنال

أنهى أرسنال المركز الثاني في الموسم الماضي بالدوري وأعطي فرصة اللعب في كأس السوبر الإنجليزي بهذه النتيجة. بالنسبة إلى آرسنال ، تعتبر هذه المعركة فرصة جيدة لبدء الموسم الجديد بالفوز على خصم قوي والفوز بكأس جديد.

كان لسكان لندن حملة انتقالات مثمرة للغاية ومن بين عمليات الاستحواذ الرئيسية ، من المهم تسليط الضوء على كاي هافرتز من تشيلسي وديكلان رايس من وست هام. في الموسم الجديد ، يخطط فريق ميكيل أرتيتا لمواصلة التقدم واللعب على قدم المساواة ضد منافسيه الرئيسيين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي vs أرسنال

حقائق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

  • في الموسم الماضي ، فاز مانشستر سيتي على أرسنال مرتين: 3: 1 و 4: 1 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، ذهب الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.66 ؛
  • في أربعة من آخر خمس معارك بين الفرق في جميع البطولات ، بلغ مجموع الرهان (2.5) 1.68 ؛
  • فاز مانشستر سيتي في آخر ثماني مباريات ضد أرسنال في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة مشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمباراة كأس السوبر: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر سيتي بفرص 1.74 ، وتعادل 4.00 ، وفوز أرسنال. مقابل 4.40. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يبدأ موسم كرة القدم في إنجلترا تقليديًا بمباراة على كأس السوبر في البلاد ، والتي سيلعب فيها مانشستر سيتي وأرسنال هذه المرة. كما هو متوقع ، المواطنون هم المفضلون في الاجتماع المستقبلي وسيحاولون إضافة كأس آخر إلى مجموعتهم. من غير المرجح أن يتحمل المدفعيون مثل هذا التوازن في القوة وسيحاولون فرض لعبتهم على الخصم البارز. يجب أن تكون هناك أهداف في مثل هذه المباراة ، وبالتالي فإن الخيار المنطقي هو الرهان على إجمالي (2.5) مقابل 1.68.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0