سوتشي ضد أخمات. هل سيحصل الضيوف على النقاط الأولى من الموسم؟

في 6 أغسطس ، في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الروسي الممتاز ، على ملعب فيشت أرينا (سوتشي) ، سيلتقي فريقا سوتشي وأخمات.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول سوتشي مقابل أخمات

كان لسوتشي

سوتشي بداية جيدة للموسم بفوزه على بالتيكا 2-0 في الجولة الأولى من البطولة الروسية على أراضيها. رجال ديمتري خوخلوف لم يتوقفوا عند هذا الحد. في كأس روسيا على الطريق ، بعد أن تعامل بثقة مع فاكل 3: 1. فقط في المباراة الأخيرة من البطولة ، ارتكب الفهود خطأ ، حيث خسروا من كراسنودار 0: 2. سكان سوتشي هذه المرة لم يكونوا مستعدين لصراع نشط ، لذلك قرر "الثيران" بهدوء النتيجة لصالحهم.

يحتل سوتشي المركز التاسع في الترتيب ، ويحصد 3 نقاط ، بنسبة هدف 2: 2.

أخمات

لكن أخمات فشل في البداية تمامًا ، الآن الفريق يخوض سلسلة من ثلاث هزائم متتالية على جميع المستويات. في اليوم السابق ، فشل رجال سيرجي تاشويف في كأس روسيا ، وخسروا على طريق زينيت 0: 2. كما كان أداء فريق جروزني سيئًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث خسر أمام كراسنودار 2: 3 في أرضه بالفعل. أُجبر "Green-Whites" على محاربة هجمات "الثيران" طوال الوقت ، ولم يتمكنوا من كسب الحظ إلى جانبهم. وسجلت أهداف لأصحاب الأرض كوناتي الذي سجل ثنائية من ركلة جزاء.

اخمات يحتل المركز الرابع عشر في البطولة ، النادي ليس لديه نقاط ، فارق الاهداف 3: 5.

سوتشي ضد أخمات

حقائق سوتشي مقابل أخمات

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في آخر 8 مباريات لأخمات في البطولة الروسية 2.07 ؛
  • مجموع الأهداف أقل من 2.5 في مباريات سوتشي الأربع الأخيرة في البطولة الروسية ؛
  • تلقى أحمد هدفين على الأقل في آخر 4 مباريات من البطولة الروسية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات ميزة صغيرة في المباراة للفريق المضيف. كانت عروض أسعار انتصار سوتشي 2.42. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.40. عند فوز أحمد ، توقفت عروض الأسعار عند 3.10. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم مثمرة. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.78 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.07. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

بدأ سوتشي الموسم بشكل جيد ، وينوي الفريق القتال من أجل أماكن في قمة الجدول. لقد فشلت في بداية الموسم ، وخسرت جميع مبارياتي الثلاث ، بينما يتمتع الفريق بإمكانيات جيدة. بالنسبة للمباراة القادمة ، بالنظر إلى بداية الفرق هذا الموسم ، سلسلة من 4 انتصارات لسوتشي على غروزني في المنزل ، أعتقد أن رجال خوخلوف لن يتركوا بدون نقاط هذه المرة أيضًا: سوتشي لن يخسر - العائق 1 (0 ) - 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0