توربيدو بيلاز ضد دينامو بريست. هل سيحطم المضيفون سلسلة هزائمهم هذا الموسم؟

في 6 أغسطس ، كجزء من الجولة 16 من الدوري البيلاروسي الرئيسي ، في توربيدو أرينا (زودينو) ، سيقيس الفريقان توربيدو بيلاز ودينامو بريست قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول مباراة توربيدو بيلاز ودينامو بريست

لعب Torpedo-BelAZ

Torpedo-BelAZ بشكل لا تشوبه شائبة تقريبًا في النصف الأول من الموسم ، في 14 جولة ، عانى Zhodzina من هزيمة واحدة فقط في البطولة. في المباراة الأخيرة من الدوري العالي ، خسر جناح ديمتري مولوش النقاط أيضًا ، وانفصل الفريق الموجود على أرضه مع دينامو مينسك 0: 0. احتل فريق Torpedo-BelAZ المركز الثالث في الترتيب ، بعد 14 جولة ، حصل الفريق على 27 نقطة ، مع نسبة من الأهداف المسجلة واستقبلت شباكها 19: 7.

بالإضافة إلى الإخفاقات في البطولة الوطنية ، خسر توربيدو 2: 3 أمام AEK في 27 يوليو في مباراة دوري المؤتمرات ، والتي قد تكون بداية النهاية للنادي في المسابقة الأوروبية.

دينامو بريست

لم يتألق دينامو بريست بالنتائج هذا الموسم ، من أصل 14 لقاء عقد في الدوري الإنجليزي ، و 10 لقاءات للنادي انتهت بالهزيمة. دون جدوى ، لعبت أجنحة ألكسندر يوريفيتش أيضًا المباراة الأخيرة من البطولة ، وخسر الفريق على الطريق بأقل درجة لصالح بيلشينا 0: 1. ويحتل دينامو بريست المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري ، حيث حصل على 10 نقاط ، بنسبة الأهداف المسجلة واستقبلت شباكه 12:24.

خلال فترة توقف في البطولة ، لعب "الجنوبيون" في الكأس الوطنية ، وانتقلوا إلى نهائيات 1/16 من بومبروم 2: 0. في نهائيات 1/8 ، خسر الفريق أمام شاختار سوليجورسك 1: 2.

توربيدو بيلاز ضد دينامو بريست

حقائق بين توربيدو بيلاز ودينامو بريست

  • لا يمكن لتوربيدو بيلاز أن يفوز على أرضه في 6 من آخر 7 مباريات 1.80 ؛
  • خسر دينامو بريست 7 من آخر 9 مباريات خارج أرضه.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يؤمن وكلاء المراهنات بالنجاح المنزلي لفريق توربيدو. كانت عروض أسعار انتصار Torpedo-BelAZ 1.80. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.55. توقفت أسعار دينامو بريست عند 4.00. المراهنات لا تتوقع أهدافا في هذا الاجتماع. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 1.75 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.95. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

تعمل Torpedo-BelAZ بشكل جيد ، على الرغم من أن الفريق قد تباطأ قليلاً في الأسابيع الأخيرة. دينامو بريست يتمسك بالنقاط في بعض الأحيان فقط ، بينما يتصرف خارج الأرض بشكل كارثي. بالنظر إلى الموسم بأكمله ، أعتقد أن رجال مولوش سيفوزون في المباراة القادمة ، سيكون Avtozavodtsy قادرًا على التغلب على أزمة دينامو في المنزل: فوز Torpedo-BelAZ - 1.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0