أورال مقابل روستوف. هل سيستمر الأورال في خط الهزيمة في المنزل؟

في 8 أغسطس ، كجزء من الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس روسيا ، في ملعب يكاترينبورغ أرينا (يكاترينبورغ) ، سيقيس فريقي الأورال وروستوف قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Ural vs Rostov

فشل أورال

أورال في النجاح في أول لقاء في الكأس ، بعد أن تعرض لهزيمة 1: 2 خارج أرضه من لوكوموتيف موسكو. سجل واردز فيكتور جونشارينكو الهدف الأول ، في الدقيقة الثامنة وضع أيبوف فريقه في المقدمة. لم يستطع "أصحاب البشرة السمراء الصفراء" الاحتفاظ بالأفضلية ، وارتد الخصم حتى قبل الاستراحة. في المستقبل ، حاول "النحل الطنان" الهجوم ، لكن "القاطرات" كانت أكثر نجاحًا. يحتل أورال المركز الثالث في المجموعة B ، ولا يملك الفريق أي نقاط ، وفارق الأهداف هو 1: 2.

على عكس الكأس في البطولة ، سجل أورال 7 نقاط في ثلاث جولات. في المباراة الأخيرة ، تغلب الأورال على أورينبورغ 2: 0.

روستوف

تمكن روستوف من الحصول على بداية جيدة في الكأس الوطنية بفوزه على روبين 1: 0 على أرضه بأقل عدد من النقاط. لم يتمكن Wards of Valery Karpin لفترة طويلة من فتح دفاع Kazan ، بالإضافة إلى هجوم حاد على الخصم. نتيجة لذلك ، فقط بعد ساعة من وقت اللعب ، تقدم "الأصفر والأزرق" ، وسجل كوماروف هدفًا ، وأصبح الفائز في النهاية. يحتل روستوف المركز الأول في الرباعية ، حيث حصل على 3 نقاط ، مع توازن كرة 1: 0.

بالنسبة للبطولة ، في المباراة الأخيرة ، عانى روستوفيت من هزيمة كبيرة من كريليا سوفيتوف 1: 5 على الطريق. في ثلاث جولات ، سجلت أجنحة كاربين 4 نقاط.

أورال مقابل روستوف

حقائق الأورال مقابل روستوف

  • لم يهزم أورال في آخر 4 مباريات على أرضه ؛
  • لا يستطيع روستوف الفوز بآخر 5 مباريات خارج أرضه ؛
  • وسجل الفريقان في آخر 6 مباريات بين أورال وروستوف 1.82.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المفضل في الاجتماع. من أجل نجاح جبال الأورال ، بلغت الأسعار 2.45. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.40. توقفت الأسعار عند مستوى 3.05 عند Victoria Rostov. المراهنات لا تتوقع كرة قدم مثمرة من الفرق. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.77 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.08. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يلعب أورال بداية جيدة للموسم بشكل عام ويلعب بشكل جيد على أرضه على وجه الخصوص. عانى روستوف فقط في المباراة الأخيرة من الهزيمة الأولى في الموسم ، وكانت نقطة ضعف رجال كاربين هي المباراة على الطريق. المضيفون أقوياء في المنزل ، والضيوف غير ناجحين على الطريق ، لذلك في مباراة الكأس من المنطقي إعطاء الأفضلية لأجنحة غونشارينكو: لن يخسر الأورال - الإعاقة 1 (0) - 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0