رينجرز ضد سيرفيت. هل سيؤكد المضيفون حالة المرشح المفضل؟

يستضيف ملعب إيبروكس ، يوم الأربعاء 9 أغسطس ، مباراة رينجرز وسيرفيت ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول رينجرز مقابل سيرفيت

يبدأ صراع رينجرز

ذا رينجرز مع سيرفيت طريقهم الأوروبي في الموسم الجديد والمهمة الرئيسية للاسكتلنديين ، بالطبع ، هي الوصول إلى مرحلة المجموعات في دوري الأبطال. لذلك لا شك في دوافع لاعبي الفريق ورغبتهم في الفوز بثقة في المباراة الأولى.

بدأ رينجرز بداية سيئة في البطولة الاسكتلندية حيث خسر لايت بلوز أمام كيلمارنوك في الجولة الأولى خارج أرضه. لذلك ، سيعتبر الفريق أيضًا المباراة على أرضه في تصفيات دوري أبطال أوروبا فرصة لإعادة تأهيل أنفسهم أمام جماهيرهم وإظهار أداء أقوى.

سرفت

لكن سيرفيت نجح بالفعل في اجتياز جولة واحدة من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا: في المرحلة الأخيرة ، تعامل الفريق السويسري مع جينك دون مشاكل. بالإضافة إلى ذلك ، حقق الفريق بداية ناجحة إلى حد ما في البطولة السويسرية ، ولم يخسر أبدًا في الجولات الثلاث الأولى.

يمكننا أن نقول بأمان أن لاعبي Servette في حالة جيدة ، لكن قلة الخبرة على هذا المستوى يمكن أن تكون عاملاً حاسمًا للفريق. ومع ذلك ، في المباراة الأولى ضد رينجرز ، من الواضح أن الضيوف يعتزمون إظهار مباراة جيدة ولا ينوون الاستسلام بهذه الطريقة.

رينجرز ضد سيرفيت

حقائق عن رينجرز مقابل سيرفيت

  • لم تلعب الفرق مع بعضها البعض في مسابقة أوروبية في الماضي ؛
  • في المتوسط ، في سبع من أصل عشر مباريات بمشاركة الرينجرز ، يأتي الرهان على مجموع الزيادات (2.5) 1.65 ؛
  • في المتوسط ، في ست مباريات من أصل عشر تشمل سيرفيت ، يأتي الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.80 ؛
  • سجل سيرفيت في كل مباراة في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

شركة المراهنات المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم ، 1xbet تقدم لعملائها الاقتباسات التالية لهذه المباراة الأولى من تصفيات دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز رينجرز بـ 1.46 ، والتعادل بـ 4.70 ، وانتصار Servette للحصول على نتيجة قوية. 6.40. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

هذا هو أحد هؤلاء الأزواج في قرعة التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا وله مفضل واضح. ومع ذلك ، يُعتبر رينجرز فريقًا أكثر برودة ومقاتلاً أكثر خبرة في كأس أوروبا ، حيث سيلعب أمام جماهيرهم في المباراة الأولى. ستكون المهمة الرئيسية لـ Servette في مثل هذه المباراة هي البقاء على قيد الحياة وترك بعض الفرص لنفسه قبل مباراة الإياب. يبدو أن الخيار المنطقي هو الرهان على الإعاقة 1 (-1) مقابل 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0