AEK لارنكا - مكابي تل أبيب. هل سيتمكن الضيوف من مواصلة سلسلة الانتصارات؟

في 9 أغسطس ، كجزء من نصف نهائيات تصفيات UEFA Conference League ، في AEK Arena (لارنكا) ، ستقيس فرق AEK Larnaca و Maccabi Tel Aviv قوتها.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول AEK Larnaca vs Maccabi Tel Aviv

بدأت AEK Larnaca

AEK رحلتها على الفور في الجولة الثانية من تصفيات LKF ، حيث أظهر الفريق نتيجة جيدة. تغلب النادي القادم من لارنكا على طوربيد بيلاز البيلاروسي (3: 2 ، 1: 1) بمجموع لقائين. في مباراة الذهاب ، قدم شباب خوسيه لويس أولترا أفضل ما لديهم ، وسجل الفريق ثلاثة أهداف ، بينما لم تتلق شباكه هدفًا واحدًا. في الاجتماع المنزلي ، أبقى "الخضر الصفراء" الوضع تحت سيطرتهم ، لكنهم لم يكونوا مستعدين بشكل خاص لتحمل المخاطر. نتيجة لذلك ، بالفعل في النهاية ، سجل بونس هدفًا ، مما سمح لـ "المحاربين" بالزفير بارتياح.

لم تبدأ البطولة القبرصية بعد ، لذا يلعب AEL حاليًا في المسابقات الأوروبية فقط.

مكابي تل أبيب

مكابي أيضا يقاتل على الفور من أجل مكان في دور المجموعات لدوري المؤتمر ، المنافس الأول لتل أبيب كان مولدوفا بتروكوب (3: 0 ، 2: 0). الجدير بالذكر أن أجنحة روبي كين كانت فوق المنافس بالرأس والكتفين ، وهو ما أثبته الفريق على أرضه بتسجيله ثلاثة أهداف. لعبة العودة لـ "الشياطين الصفراء" ، في الواقع ، أصبحت شكلياً ، لكن الإسرائيليين قرروا عدم المخاطرة بموقفهم ، بعد أن تعاملوا مع بتروكوب دون أي مشاكل. على الطريق ، سجل غوياغون وبيريتز أهدافا لمكابي.

لا تزال البطولة الإسرائيلية متوقفة ، لذا فإن فريق روبي كين يستعد بنشاط وبشكل هادف للمباريات في أوروبا.

AEK لارنكا - مكابي تل أبيب

حقائق عن AEK Larnaca vs Maccabi Tel Aviv

  • لم يهزم AAEL في آخر 4 مباريات رسمية في جميع المسابقات ؛
  • فاز مكابي تل أبيب بآخر 5 مباريات رسمية في جميع المسابقات.
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 7 من آخر 8 مباريات لمكابي تل أبيب في جميع المسابقات 2.05

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

لا يمكن للمراهنات تحديد مفضل في هذا الزوج. كانت أسعار فوز AEK 2.50. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.15. في Victoria Maccabi ، توقفت الأسعار عند حوالي 2.60. المراهنات لا تتوقع كرة قدم مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 1.67 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 2.05. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

بالكاد نجح القبارصة في تجاوز الخصم الأول في أوروبا ، وتشكيلتهم ليست من المستوى الأعلى ، ولكن على مستوى التأهل فهي عالية الجودة. مكابي نادٍ له اسم وتقاليد ، في الجولة الأولى من دوري المؤتمرات ، تخطى الفريق بسهولة نادي بتروكلوب الروماني - 5: 0 في مجموع المباراتين. أعتقد في هذا الزوج أن الضيوف هم المرشحون للتقدم إلى الجولة التالية. بالنسبة للاجتماع في قبرص ، أعتقد أن الضيوف سيكونون قادرين على النجاح: انتصار مكابي تل أبيب - 2.60.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0