أولمبياكوس مقابل جينك. هل سيكون هذا الاجتماع مثمرًا؟

تقام مباراة أولمبياكوس وجينك في الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي يوم الخميس 10 أغسطس على ملعب جورجيوس كارايسكاكيس.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن أولمبياكوس وجينك

لن يبدأ أولمبياكوس

أولمبياكوس في المباراة مع جينك طريقه الأوروبي في الموسم فحسب ، بل سيلعب عمومًا أول مباراة رسمية في الموسم الجديد. قبل ذلك ، لعب اليونانيون مباريات تجريبية فقط ، بعد أن لعبوا عددًا من المباريات الشيقة ضد مجموعة متنوعة من الخصوم ، بما في ذلك نورويتش ورينجرز.

في المنزل ، يعتبر أولمبياكوس تقليديًا قوة هائلة وهذه المرة سيحاول الفريق مرة أخرى استخدام الوضع الأساسي للاجتماع لخلق ميزة على مباراة الإياب. يجب أن يساعد دعم المشجعين المحليين الفريق بشكل كبير على تحقيق النتيجة الإيجابية المرجوة.

جينك

جينك يلعب بالفعل بنشاط في الموسم الجديد وقبل ذلك لعب في تصفيات دوري أبطال أوروبا ، لكن سيرفيت فشل في التمرير في مجموع المباراتين وهبط إلى الدوري الأوروبي. كما بدأ الفريق بشكل غير متسق في البطولة البلجيكية ، حيث سجل ثلاث نقاط في الجولتين الافتتاحية.

في المباراة القادمة ، سيختار طاقم تدريب جينك على الأرجح تكتيكًا دفاعيًا ، وستكون المهمة الرئيسية للضيوف هي اللعب بثقة على بواباتهم وعدم تفويت أي هدف مبكر في شباكهم. ولكن حتى في الهجوم ، قد يفاجئ جينك خصمه ، لأنه من الواضح أن الفريق لا ينوي الجلوس طوال 90 دقيقة في الدفاع.

أولمبياكوس مقابل جينك

حقائق عن أولمبياكوس وجينك

  • في السنوات الأخيرة ، لعبت الفرق مع بعضها البعض مرة واحدة فقط: في عام 2018 ، فاز جينك على أولمبياكوس 4-0 في مباراة ودية ؛
  • في المتوسط ، في أربع من أصل عشر مباريات يشارك فيها أولمبياكوس ، يأتي الرهان على الوقت الإضافي (2.5) 1.95 ؛
  • في المتوسط ، في خمس من أصل عشر مباريات يشارك فيها جينك ، يأتي الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.75 ؛
  • سجل جينك في كل من مباراتيه في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة الأولى من الجولة الثالثة من تصفيات الدوري الأوروبي: يمكنك المراهنة على فوز أولمبياكوس مقابل 2.00 ، وتعادل 3.40 ، وانتصار جينك على 3.80. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

تنتظر الجماهير مواجهة مثيرة في الجولة الثالثة من التصفيات من الدوري الأوروبي ، حيث سيلعب فيها المنافسون الذين يستحقون الوصول إلى مرحلة المجموعات من البطولة. كل من أولمبياكوس وجينك فريقان متمرسان سيحاولان إظهار أفضل ما لديهم في كلتا المباراتين. هناك أمل في أن يرضي الخصوم في اللعبة الأولى لعبة مذهلة وفعالة ، مما يعني أنه من المنطقي المراهنة على إجمالي (2.5) مقابل 1.95.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0