شريف مقابل باتي. أي من الخاسرين في دوري الأبطال سيواصل القتال في المسابقة الأوروبية؟

في 10 أغسطس ، كجزء من نهائيات 1/2 من تصفيات الدوري الأوروبي ، في شريف أرينا (تيراسبول) ، سيقيس فريقي شريف و باتي قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة على Sheriff vs BATE

شريف

شريف دخل بثقة الموسم الأوروبي ، وانطلق الفريق في تصفيات دوري أبطال أوروبا. مرت أجنحة روبرتو بوردين من خصمهم الأول ، والذي تبين أنه فارول ، دون أي مشاكل (0: 1 ، 3: 0). لكن في ربع النهائي ، أخطأ المولدوفيون بالفعل ، وتنازلوا عن مكانهم في الدور التالي أمام مكابي حيفا. قدم "أصحاب البشرة السمراء الصفراء" مباراة جيدة على أرضهم ، وفازوا بها بدرجة لا تقل عن 1: 0.

بعيدًا ، سقطت "الدبابير" ، وخسرت وقتًا عاديًا بنتيجة 1: 2 ، وبعد ذلك سمحوا لمكابي بضرب بوابة كوفال مرتين أخريين في الوقت الإضافي.

بات

بدأ باتي في الموسم الأوروبي هذا باختيار دوري أبطال أوروبا ، حيث وصل البيلاروسيا إلى الدور الثاني. في الجولة الأولى ، كانت أجنحة كيريل الشفسكي أقوى من بارتيزاني (1: 1 ، 2: 0). علاوة على ذلك ، عارض القبرصي آريس "الأرغفة". لم يستطع "البلوز الأصفر" التعامل مع بطل قبرص بالفعل ، بعد أن عانى من هزيمة بنتيجة 2: 6 حتى على الطريق. على أرضه ، فشل البيلاروسيين أيضًا في مفاجأة ، فقد خسر فريق بوريسوف بنتيجة 3: 5 ، وبالتالي وداعًا للبطولة. وسجل جروميكو ومارتينوف ولابتيف أهداف باتي.

خسر منتخب بيلاروسيا 5 من آخر 10 مباريات ، ومن الواضح أن الفريق في حالة سيئة.

شريف مقابل باتي

حقائق شريف مقابل باتي

  • لم يخسر شريف في آخر 11 مباراة رسمية على أرضه في جميع المسابقات.
  • أقل من 2.5 هدف خاضها شريف في 8 من آخر 10 مباريات بجميع المسابقات 1.73.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المرشح المفضل في المباراة. كانت عروض أسعار فوز شريف 1.70. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.50. توقفت الأسعار في BATE Viktoria ، عند المستوى 4.40. المراهنات لا تتوقع كرة قدم مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 1.73 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.99. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يظهر شريف نفسه بشكل جيد في تصفيات كأس أوروبا ، الفريق يلعب كرة القدم الخاصة به ، موثوق في الدفاع ، ويدرك فرصه في الهجوم. باتي يبدو أكثر تواضعا ، والدفاع لا يصمد أمام النقد. بالنسبة للمباراة القادمة ، أعتقد أن رجال بوردين ، بدعم من المدرجات ، سيكونون قادرين على النجاح: فوز شريف - 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0