مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي. من سيفوز بالمباراة الأولى في موسم الدوري الإنجليزي الجديد؟

يوم الجمعة ، 11 أغسطس ، سيستضيف ملعب Turf Moor مبارزة بين بيرنلي ومانشستر سيتي كجزء من الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي

كان بيرنلي

بيرنلي قد قضى موسمًا رائعًا في البطولة الموسم الماضي واستحق الصعود في فئته في نهاية الموسم الماضي. ستكون المهمة الرئيسية للبرغندي في قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز الجديدة هي الحصول على موطئ قدم في النخبة وليس أن يصبح أحد المتنافسين على الهبوط ، والذي سيكون في أسفل الترتيب طوال البطولة.

المدرب الرئيسي لبيرنلي هو القائد السابق الشهير لمانشستر سيتي فينسينت كومباني ، والذي ستكون المباراة المستقبلية له ذات أهمية أساسية. لا شك أن البلجيكي محق في تحفيز لاعبيه للمباراة الافتتاحية للدوري الممتاز.

مدينة مانشستر

فاز مانشستر سيتي بالثلاثية الموسم الماضي لكنه بدأ الموسم الجديد بخسارة أمام أرسنال في كأس السوبر الإنجليزي. خسر المواطنون العديد من اللاعبين الأساسيين هذا الصيف ، لكنهم تمكنوا من التعاقد مع المدافع الكرواتي يوسكو جوارديول مقابل الكثير من المال.

يخطط مانشستر سيتي على الأرجح لبدء الدفاع عن اللقب بانتصار مقنع ، لذا فإن الضيوف هم الذين يتوقع أن يلعبوا الرقم الأول في مباراة الجولة الأولى ويتصرفون من موقع قوة. لمثل هذا الاجتماع ، يجب على بيب جوارديولا أن يضع أقوى لاعبيه.

مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي

حقائق عن مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي

  • التقى الفريقان آخر مرة في كأس الاتحاد الإنجليزي في مارس 2023: فاز مانشستر سيتي على بيرنلي 6-0.
  • في أي من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصوم ، لم يكن الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 2.02 ؛
  • في اثنتين من المعارك الخمس الأخيرة بين الفرق في جميع البطولات ، ذهب الرهان على إجمالي (2.5) إلى 1.62 ؛
  • فاز مانشستر سيتي في آخر 11 مباراة له ضد بيرنلي في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة مشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة الافتتاحية للجولة الأولى من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز بيرنلي مقابل 9.40 ، بالتعادل - مقابل 5.60 ، وعلى فوز مانشستر سيتي - مقابل 1.31. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

سيبدأ الموسم الجديد من بطولة إنجلترا بمواجهة بين أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فريق عاد إلى النخبة من البطولة. في مباراة الذهاب ضد بيرنلي ، يعتبر مانشستر سيتي بحق هو المرشح الأوفر حظًا وسيبذل قصارى جهده لبدء الموسم الجديد بنتيجة فائزة. كان سكان البلدة يتغلبون باستمرار على منافسهم المستقبلي في السنوات الأخيرة ، لذا فإن الخيار المنطقي سيكون الرهان على الإعاقة 2 (-1.5) مقابل 1.88.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0