فلامنجو vs ساو باولو. هل يكسر الضيوف الخط دون فوز في الموسم؟

في 14 أغسطس ، كجزء من الجولة 19 من دوري الدرجة الأولى البرازيلي ، في ماراكانا أرينا (ريو دي جانيرو) ، سيقيس فريق فلامينجو وساو باولو قوتهم.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة فلامينجو ضد ساو باولو

تقدم فلامينجو

فلامينجو إلى الأمام بثبات ، حتى أن الفريق حصد 11 مباراة متتالية دون هزيمة على جميع المستويات. أظهر اللاعبون خورخي سامباولي أنفسهم بشكل ممتاز في كوبا ليبرتادوريس ، في المباراة الأولى من نهائيات 1/8 على أرضهم ، بعد أن تعاملوا مع أوليمبيا أسونسيون 1: 0. على ما يبدو ، أعطت "النسور" الكثير من الطاقة لهذه اللعبة ، لأنه في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية خسر الفريق على الطريق دون فرصة لكويابا 0: 3.

يحتل فلامينجو المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة ، بنسبة هدف إلى الهدف تبلغ 30:23.

ساو باولو

كانت مباراة ساو باولو الصيفية سيئة للغاية ، وفي الوقت الحالي ، يمر الفريق بخمس مباريات دون تحقيق فوز على جميع المستويات. أدت أجنحة دوريفال جونيور أداءً غير ناجح في كوبا سوداميريكانا ، في المباراة الأولى من نهائيات 1/8 على الطريق التي خسروا فيها أمام سان لورينزو 0: 1. في البطولة البرازيلية ، فشلت "الألوان الثلاثية" بصراحة أيضًا ، وهزم الفريق على أرضه أمام أتليتيكو مينيرو 0: 2.

ويحتل ساو باولو المركز التاسع في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ، ويحصد 26 نقطة ، مع نسبة من الأهداف المسجلة واستقبلت شباكها 23:18.

فلامنجو vs ساو باولو

حقائق عن فلامنجو ضد ساو باولو

  • فاز فلامنجو بآخر 6 مباريات في جميع المسابقات ضد ساو باولو 1.75 ؛
  • فاز فلامنجو في الشوط الأول وفي المباراة في آخر 3 مباريات ضد ساو باولو في جميع المسابقات ؛
  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 7 من مباريات فلامينجو العشر الأخيرة 1.72 ؛
  • لا يمكن لساوباولو الفوز في آخر 5 لقاءات الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المفضل في الاجتماع. كانت أسعار نجاح فلامينجو 1.75. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.34. توقفت الأسعار في فيكتوريا ساو باولو ، عند حوالي 4.75. صانع المراهنات لا يتوقع أهدافا من العمالقة البرازيليين. يعرض مكتب المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.72 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.14. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

فلامنجو في حالة جيدة ، فقط في الاجتماع الأخير ، سمح الفريق لنفسه بالتساهل ، وقطع 11 مباراة متتالية دون إخفاقات. كانت ساو باولو تفشل في الأسابيع الأخيرة ، وقد سقط النادي بالفعل في منتصف الجدول ، وقد يستمر في التراجع. بالنظر إلى الشكل الحالي للفرق ، والإحصاءات المباشرة ، بالإضافة إلى عامل الملعب المحلي ، أعتقد أن شباب سامباولي سيحققون النصر من خلال الاستمرار في مطاردة متصدر البطولة: فوز فلامنجو - 1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0