مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون. هل سيؤكد الشياطين الحمر وضعهم المفضل؟

يواجه مانشستر يونايتد ولفرهامبتون ولفرهامبتون يوم الإثنين 14 أغسطس على ملعب أولد ترافورد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون

مانشستر يونايتد

يدخل مانشستر يونايتد الموسم الجديد بتوقعات وطموحات للقتال من أجل اللقب ، وحملة الانتقالات الصيفية تظهر نوايا جادة من الأندية. وقع الشياطين الحمر مع Mason Mount و Andre Onan و Rasmus Høilund هذا الصيف ، ويجب على اللاعبين مثل هؤلاء بالتأكيد تعزيز الفريق.

كانت الخسارة الرئيسية للفريق هي رحيل ديفيد دي خيا ، ومن المحتمل أيضًا أنه قبل نهاية فترة الانتقالات ، سيطلق النادي عدة لاعبين احتياطيين. في المباراة الأولى ، سيحاول رجال Erik Ten Hag بالتأكيد اللعب من مراكزهم والحصول على النقاط الثلاث ، حتى لا يكرروا أخطاء الموسم الماضي.

ولفرهامبتون

أنهى ولفرهامبتون ولفرهامبتون الموسم الأخير من البطولة الإنجليزية في ذيل الترتيب ، لكن الفريق لم يكن منافسًا للهبوط في نهاية الموسم ويمكن أن يُعزى بأمان إلى مجموعة "الفلاحين المتوسطين". في الموسم الجديد ، من المحتمل أن يلعب الذئاب نفس الدور.

في السنوات الأخيرة ، تم اعتبار ولفرهامبتون فريقًا لا هوادة فيه للغاية ويمكنه أن يخوض معركة جيدة حتى لخصم أقوى. في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيكون الذئاب غير مرشحين ، ولكن نظرًا لقوتهم ولعبهم الدفاعي الموثوق به والتنفيذ الجيد للفرص ، فقد يخلقون إحساسًا جيدًا.

مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون

حقائق مباراة مانشستر يونايتد ولفرهامبتون

  • في الموسم الأخير من بطولة إنجلترا ، فاز مانشستر يونايتد على ولفرهامبتون مرتين: 2: 0 و 1: 0 ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، رهان على مجموع (2.5) ذهب 1.59 ؛
  • أيضًا ، في واحدة فقط من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" في 1.86 ؛
  • فاز مانشستر يونايتد بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها مثل هذه الاحتمالات لهذه المباراة من الجولة الأولى من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على مانشستر يونايتد مقابل 1.38 ، وتعادل 5.20 ، وعلى ولفرهامبتون مقابل 7.60. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

هناك مفضل واضح في هذه المباراة - مانشستر يونايتد ، الذي سيحاول بالتأكيد إرضاء جماهيره بنتيجة إيجابية في أول مباراة رسمية لهذا الموسم. بالإضافة إلى ذلك ، في السنوات الأخيرة ، لم يواجه الشياطين الحمر أي مشاكل في المباريات مع ولفرهامبتون. لكن من الواضح أن الضيوف يعتزمون مفاجأة الجمهور في مثل هذا الاجتماع ويمكنهم الاعتماد على هدف واحد على الأقل تم تسجيله. خيار واعد هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.86.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0