تشيلسي ضد ليفربول. أي فريق سيفوز بالمباراة المركزية في جولة الدوري الإنجليزي؟

يوم الأحد ، 13 أغسطس ، على ملعب "ستامفورد بريدج" ستكون مبارزة بين تشيلسي وليفربول في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة تشيلسي وليفربول



يبدأ تشيلسي الموسم الجديد تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينو ، الذي يجب أن يعيد فريق لندن إلى مستواه السابق وفي الصراع على لقب الدوري لقد قام البلوز تقليديًا بعمل جيد في سوق الانتقالات هذا الصيف ، ليس فقط من خلال التعاقد مع لاعبين جدد ، ولكن أيضًا من خلال التخلي عن العديد من اللاعبين النجوم.

بالفعل في الجولة الأولى من بطولة إنجلترا ، سيتعين على سكان لندن اجتياز اختبار جاد ويجب أن يثبت مثل هذا الاجتماع استعداد تشيلسي للموسم الجديد. أتساءل ماذا سيكون اختيار التشكيلة الأساسية من الأرجنتيني لهذه المباراة وما هي التكتيكات التي سيختارها الفريق المضيف.

ليفربول

كما لم يلعب ليفربول أفضل أداء في الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن على عكس منافسه المستقبلي ، تمكن من اقتحام منطقة الكأس الأوروبية. في الموسم الجديد ، من الواضح أن الريدز يتوقعون أداء أفضل بكثير ويخططون للقتال من أجل الميداليات الذهبية قبل بدء البطولة الإنجليزية.

في فترة الانتقالات الصيفية ، قام ليفربول بتحديث خط وسط الفريق بشكل كبير ، وأطلق سراح جوردان هندرسون وفابينيو ، لكنه أضاف أليكسيس مكاليستر ودومينيك سوبوسلاي إلى الفريق. من المحتمل أنه في مباراة الجولة الأولى بالفعل ، سيرمي يورجن كلوب كلا الوافدين الجدد إلى المعركة ضد أحد أكثر المعارضين مبدئيًا.

تشيلسي ضد ليفربول

حقائق مباراة تشيلسي وليفربول

  • تعادل تشيلسي وليفربول 0-0 مرتين في الموسم الماضي بالدوري.
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، رهان على مجموع (2.5) ذهب 1.70 ؛
  • أيضًا ، في واحدة فقط من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، تم المراهنة على "تسجيل كلا الفريقين" 1.57 ؛
  • كانت آخر مرة هزم فيها ليفربول تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز في 20 سبتمبر 2020.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة شهيرة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة الرئيسية للجولة الأولى من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على تشيلسي مقابل 2.85 ، وتعادل 3.55 ، وعلى ليفربول مقابل 2.33. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

بالفعل في الجولة الأولى من موسم الدوري الجديد في إنجلترا ، سيلعب فريقان بريطانيان كبيران ضد بعضهما البعض - سيستضيف تشيلسي ليفربول. كلا الفريقين فشل الموسم الماضي وينويان إعادة تأهيل نفسيهما أمام الجمهور في الموسم الجديد وهما عازمان بشكل واضح على تأكيد طموحاتهما من الدور الأول. في السنوات الأخيرة ، لم تكن المباريات بين البلوز والريدز مسرورة بالأداء الجيد ، لذلك من المنطقي المراهنة على أقل من (2.5) مقابل 2.11.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0