فياريال ضد بيتيس. هل سيواصل المضيفون المسلسل دون انتكاسات في المنزل؟

في 13 أغسطس ، في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإسباني ، على ملعب سيراميك أرينا (فياريال) ، سيلتقي فريقا فياريال وبيتيس.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة فياريال وبيتيس

فياريال

فياريال ، عقب نتائج الموسم الماضي ، فشل مرة أخرى في تحقيق أهدافه. في بطولة إسبانيا ، احتلت "الغواصة الصفراء" المركز الخامس ، وبذلك انتقلت إلى الدوري الأوروبي. في كأس البلاد ، فشل لاعبو Quique Setien بشكل عام ، واستكملوا أدائهم في نهائيات 1/8. فياريال لم ينجح في كونفرنس ليغ أيضًا ، فقد خسر الفريق أمام أندرلخت في 1/8 نهائيات.

"Yellow Submarine" في غير موسمها شارك في 7 مباريات ودية ، بعد أن حقق انتصارًا واحدًا فقط فيها. في المباراة الأخيرة ، خسر الإسبان أمام نيوكاسل 0: 4 بدون فرصة.

بيتيس

لفترة طويلة ، كان بيتيس يخوض معركة حقيقية من أجل الحصول على مكان في منطقة دوري أبطال أوروبا ، ولكن مع اقتراب النهاية ، كان الفريق مذهولًا. نتيجة لذلك ، في النهاية ، احتل رجال مانويل بيليجريني المركز السادس ، مما سمح لهم باللعب في الدوري الأوروبي مرة أخرى. في النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي ، وصل الفريق الأخضر إلى نهائيات 1/8 ، حيث أوقفه مانشستر يونايتد. في كأس إسبانيا ، أصيب بيتيس بخيبة أمل أيضًا ، حيث أنهى الفريق رحلته في نهائيات 1/8.

في الصيف ، شارك Beticos في ست مباريات ودية ، بعد أن حصلوا على نصر واحد فقط. في المباراة الأخيرة ، خسر جرين وايت أمام ريال سوسيداد 0: 1.

فياريال ضد بيتيس

حقائق فياريال ضد بيتيس

  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 9 من آخر 11 مباراة لعبها فياريال 1.72.
  • لم يهزم فياريال في آخر 5 مباريات على أرضه.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن المضيفين هم الفائزون في المباراة. اما اقتباسات فوز فياريال فقد بلغت 1.78. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.89. توقفت الأسعار عند مستوى 4.54 عند فيكتوريا بيتيس. لا يتوقع وكلاء المراهنات كرة قدم مثمرة من الأندية الإسبانية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.72 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.19. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

قبل بداية الموسم ، يُنظر إلى كلا الناديين على أنهما مقاتلين لدخولهما المنافسة الأوروبية. يستطيع Villarrell ، بنتيجة إيجابية ، الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري. بيتيس هو فريق قوي في الدوري الإسباني يمكنه القتال على المراكز العليا إذا تجاوزت الإصابات والإيقافات قادة الفريق. في اللقاء القادم ، لا أتوقع تسجيل العديد من الأهداف ، ودفاع الفريقين قوي ، ونادرًا ما يكون من الممكن رؤية عرض من الهجوم: الإجمالي أقل من 2.5 - 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0