مرسيليا ضد ريمس. هل سيؤكد أصحاب الأرض تفضيلهم في المباراة؟

في 12 أغسطس ، في مباراة الجولة الأولى من الدوري الفرنسي ، على ملعب فيلودروم أرينا (مرسيليا) ، سيلتقي فريقا مرسيليا وريمس.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول مارسيليا ضد ريمس

أظهر مرسيليا

مرسيليا نتيجة جيدة الموسم الماضي ، واحتل الفريق المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، وحصل على 73 نقطة صلبة. في كأس فرنسا ، أظهر جناح مارسيلينو نتيجة أكثر تواضعا ، حيث أنهى أدائهم في ربع النهائي. لكن في أوروبا ، فشل "الأبيض والأزرق" بصراحة ، ولعب الفريق في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، لكن في النهاية لم يتمكنوا من المشاركة في التصفيات ، وأصبحوا الفريق الأخير.

في الصيف ، شارك "البروفنسال" في 4 مباريات ودية ، وحقق انتصارين فيها. في المباراة الأخيرة ، خسر مرسيليا أمام باير 1: 2.

ريمس

فشل ريمس في اللحاق بالمراكز العالية في البطولة مرة أخرى ، وانتهى الفريق في المركز الحادي عشر فقط. كانت النهاية الفاشلة هي المسؤولة عن كل شيء ، عندما نجح الفريق الأحمر في كسب 8 نقاط فقط في 10 لقاءات. كما قدم النادي أداءً غير ناجح في كأس فرنسا ، حيث خسر في نهائيات 1/8 في تولوز 1: 3.

خلال موسم الركود ، كان شباب Will Still's يستعدون بنشاط ، حيث شاركوا في 6 مباريات ودية ، وحققوا 5 انتصارات فيها 5. في المباراة الاختبارية الأخيرة ، كسر ريمس مقاومة تورينو 2: 1.

مرسيليا ضد ريمس

حقائق مرسيليا ضد ريمس

  • أكثر من 2.5 هدف لعبها ريمس في آخر 4 مباريات في الدوري الفرنسي 1 1.78 ؛
  • خسر مرسيليا آخر 3 مباريات في الدوري الفرنسي.
  • تلقى ريس هدفين على الأقل في آخر 4 مباريات في الدوري الفرنسي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المرشح المفضل في المباراة. كانت أسعار فوز مرسيليا 1.64. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.05. توقفت الاسعار عند انتصار ريمس عند المستوى 5.34. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم منتجة من الفرق الفرنسية. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 2.08 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.78. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يهدف مرسيليا للقتال من أجل اللقب في الموسم الجديد ، لذلك عليك أن تلعب بثبات وقوة في كل مباراة بالدوري. ريمس في منتصف الدوري الفرنسي ، الفريق قادر على تحقيق نتائج قوية في القطاعات ، لكن الضيوف لا يمكنهم القيام بذلك بشكل مستمر بسبب محدودية إمكانات الموظفين. في المباراة الافتتاحية للبطولة ، أعتقد أن المضيفين سيكونون قادرين على حصد ثلاث نقاط ، "البروفنسال" على أرضهم دائمًا ما يكونون على مستوى عالٍ: فوز مرسيليا - 1.64.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0