بايرن vs لايبزيغ. أي فريق سيفوز بكأس السوبر الألماني؟

يستضيف ملعب أليانز أرينا يوم السبت 12 أغسطس مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيغ في كأس السوبر الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن بايرن ميونيخ ضد لايبزيغ

لا يمكن لبايرن

بايرن أن يأخذ الموسم الماضي من أصوله ، على الرغم من فوزه مرة أخرى في البطولة الألمانية في الجولة الأخيرة. كان أداء فريق ميونيخ في دوري أبطال أوروبا دون جدوى ، وفشل أيضًا في الفوز بكأس ألمانيا ، لذلك هم مصممون على الفوز بالمزيد من الألقاب في الموسم الجديد.

تعتبر مباراة كأس السوبر الألماني فرصة عظيمة لفريق توماس توخيل لبدء الموسم بفوز وإضافة لقب آخر إلى مجموعة الجوائز الخاصة بهم. يواصل ميونيخ العمل على تعزيز الفريق ، ولكن حتى مع اللاعبين الحاليين ، يمكنهم الاعتماد على النجاح الواثق.

RB لايبزيغ

سيلعب لايبزيغ في كأس السوبر الألماني للعام الثاني على التوالي: في الموسم الماضي ، خسر بولز أمام بايرن في مباراة التهديف بنتيجة 3: 5. هذه المرة يتوقع الفريق اللعب بشكل أفضل وإرضاء جماهيرهم بالفوز والكأس في المباراة الرسمية الأولى للموسم الجديد.

خسر لايبزيج هدافه كريستوفر نكونكا هذا الصيف وسيكون من المثير للاهتمام معرفة من سيكون القوة الهجومية الرئيسية لفريق بولز. في اجتماع مستقبلي ، ستكون المهمة الرئيسية للفريق هو اللعب بشكل موثوق على بواباتهم ، وعندها فقط يفكروا في الهجمات الهجومية.

بايرن vs لايبزيغ

حقائق عن بايرن ميونيخ ضد لايبزيغ

  • في القرعة الأخيرة للبطولة الألمانية ، هزم لايبزيغ بايرن بنتيجة 3: 1 ، وانتهى لقاء آخر بالتعادل - 1: 1 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، بلغ مجموع الرهان أكثر من (2.5) 1.57 ؛
  • في المواجهات الخمسة الأخيرة بين المتنافسين ، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.61 ؛
  • فاز بايرن بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد RB Leipzig في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة مشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمباراة كأس السوبر الألماني: يمكنك المراهنة على فوز بايرن مقابل 1.65 ، والتعادل 4.30 ، وفوز RB Leipzig. مقابل 5.10. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يعتبر بايرن بحق المرشح الأوفر حظًا في المباراة المقبلة ، وفي مباراة كأس السوبر الألماني ، سيحاولون ليس فقط الفوز بلقب آخر ، ولكن أيضًا الانتقام من منافسهم بسبب النتائج غير الناجحة في قرعة البوندسليجا الأخيرة. قد تكون لايبزيغ مشكلة خطيرة لميونيخ ، ولكن لا يزال يتعين على جودة لاعبي فريق توخيل أن تلعب دورًا حاسمًا في هذه المعركة. يبدو أن الاختيار الجيد هو الرهان على الإعاقة 1 (-1) مقابل 2.04.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0